-->

استعداد يوفنتوس للقاء بارما وتشكيل الفريقين

بعد تدريبات اليوم لفريق يوفنتوس كشف مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري النقاب عن قائمة اللاعبين وبعض من تفاصيل تشكيلة الفريق التي سوف تلعب أمام نادي بارما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز.

يوفنتوس يسعى لقنص ثلاث نقاط ليواصل تصدرة الدوري الإيطالي بعد أن حصد 6 نقاط من مباراة كييفو فيرونا ومباراة لاتسيو ليبدء الدوري بكل قوة وتألق بعد أن ضم النجم البرتغالي كريستانو رونالدو

وتشهد القائمة رجوع الظهير الأيمن ماتيو دي تشيليو من الإصابة ويعود لتدريبات الفريق والتشكيل الأساسية لفريق السيدة العجوز بعد إصابته من عدة أسابيع بإصابة عضلية.
تشكيل يوفنتوس امام بارما

موعد مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي

تقام مباراة يوفنتوس وبارما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي غداً السبت الموافق 1-09-2018 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والكويت والإمارات والعراق، والساعة السابعة والنصف بتوقيت ليبيا.

سوف يلعب هذا اللقاء على ملعب إنيو تارديني ملعب نادي بارما، وإحصائيات الفريقين تشير إلى نسبة فوز عالية لنادي يوفنتوس على حساب بارما تصل إلى 80%.

والمعلق على المباراة يوفنتوس وبارما هو خليل البلوشي على قناة bein HD4.

 قائمة لاعبي يوفنتوس للقاء بارما

تشيزني، دي تشليو، كيليني، بن عطية، بيانيتش، خضيرة، رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا، اليكس ساندرو، ماتويدي، بارزالي، كوادرادو، ماريو ماندزوكيتش، كين، بونوتشي، كانسيلو، Pinsoglio، بيرين، امري كان، روجاني، بنتانكور، بيرنارديسكي.

تشكيل يوفنتوس أمام بارما

يبدء أليغري خطة أمام بارما في حراسة المرمي: تشيزني؛ خط الدفاع: كانسيلو، كيليني، بونوتشي، ساندرو؛ خط الوسط: إيمري تشان، بيانيتش، كوادرادو، دوجلاس كوستا، باولو ديبالا؛ والخط الهجوم: كريستانو رونالدو.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق