-->

موعد مباراة فروزينوني كالتشيو ويوفنتوس واهم تصريحات أليجري

يوفنتوس يعود من ملعب الميستايا بفوز مهم في دوري أبطال أوروبا ليدخل في مبارايات الكالتشيو الإيطالي ليواجه فريق فروزينوني كالتشيو ضمن منافسات الجولة الخامسة، وقد فاز يوفنتوس في آخر لقاء له في الدوري على نادي ساسولو بهدفين لهدف وحيد أحرزهما كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو


يحاول يوفنتوس لقتناص الثلاث نقاط من ملعب Stadio Benito Stirpe ليدعم صدارة للدوري الإيطالي ينفرد بيها ليصل للنقطة الخامسة عشر، أما نادي فروزينوني يعاني على مستوي النتائج منذ بدء الدوري هو في المركز التاسع عشر برصيد أربع نقاط.

موعد مباراة فروزينوني كالتشيو ويوفنتوس

سوف لعب فريقين فروزينوني كالتشيو ويوفنتوس في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي السعودية والأردن والفلسطين والعراق واليمن في تمام الساعة التاسعة والنصف، أما في الامارات ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف، وفي الساعة السابعة والنصف بتوقيت ليبيا، وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت كلاً من الجزائر والمغرب العربي.

تصريحات ماسيميليانو أليغري لمباراة فيروزينوني

بدء حديث أليغري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس أمام فيروزينوني عن كريستيانو رونالدو بأنه أفضل لاعبي العليم في الوقت الحالي وأنه سعيد جدا بما يقدمه من أجل الفريق، كما تحدث عن بعض اللعبين وعن المباراة مثل أن بأن الحارس بيرين سوف يحرس مرمي يوفنتوس في اللقاء القدام أمام بولونيا.
كما تحدث عن ديبالا أنه سوف يشارك منذ بداية المباراة، أما خط الوسط تحدث عن أن في لاعب سوف يستريح من بين هؤلاء اللعبين ساندرو وكانسيلو أو كوادرادو في حال لعب بثلاث للعبين في الوسط أم إذا لعب بإثنين سوف شاركو جميع.

تشكيل المتوقع يوفنتوس لمباراة فروزينوني

يدخل أليغري هذه المباراة بتشكيل ( 3-4-3)
في حارسة المرمي تشيزني وخط الدفاع مكون من ثلاث لعبين كلليني بنعطية بونوتشي، خط الوسط بيرنارديسكي إمري تشان بنتاكور كوادرادو  بيانيتش ديبالا ورونالدو.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق