-->

بقيادة رونالدو يوفنتوس يحل اصعب مُعادلة " دفاع اتليتكو سيميوني " و يصعد لدَور الثمانية

كريسيتانو رونالدو هترريك في أتليتكو

يوفنتوس يفوز على أتلتيكو مدريد في تورينو ليتأهل الى دور الثامنية من دوري أبطال اروربا بعد هاتريك تاريخي لكريستيانو ورنالدو، لتصبح مجموع المباراتين ثلاث أهدف لهدفين لصالح يوفنتوس.

بدء المباراة بضغط كبير من يوفنتوس وجماهيرة على فريق أتلتيكو، ولقد سنحت فرص كثير ليوفنتوس حتى جاءت توزيعه عرضية من بيرنارديسكي من الجهه اليسرى لتجد رأس كريسيتانو رونالدو لحرز الهدف ألاول لسيدة العجوز في الدقيقة السابعة والعشرين، لينتهي الشوط الاول بهدف وحيد ليوفنتوس.

بدء الشوط الثاني ومع نفس الضغط اليوفنتوس الذي وضعه ويرجع الفضل لخطة أليجري والتي كانت سرعها وضع أيمري تشان بجانب بونوتشي في الخلف بيتيح لأجنحة يوفنتوس كانسيلو وسيبانزولا لمشاركة في الهجوم، ليأتي الهدف الثاني عن طريق كريسيتانو رونالدو من كرة عرضية لعبها كانسيلو ليضعها رونالدو في شباك أوبلاك في الدقيقة التاسعة والأربعين.

وبهذه النتيجة يوفنتوس يكون متعادلا مع أتلتيكو ليأتي هدف الحسم من ضربة جزاء عن طريق خطة من لاعب أتلتيكو كوريا ضد بيرناديسكي داخل منطقة الجزاء ليسددها كريسيتانو رونالدو في الدقيقة السادسة الثمانين لتصبح النتيجة ثلاث أهدف لهدف ليتأهل يوفنتوس الى دور الثمانية من دوري أبطال أروربا.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : دوري الأبطال

إرسال تعليق