-->

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو والقنوات الناقلة بالسيريا آي

يوفنتوس يستعد لدربى مدينة تورينو أما غريمه التقليدى نادي تورينو ضمن الجولة الخامسة والثلاثيون من الدوري الإيطالي، وهذه المباراه هامه لتورينو أكثر من يوفنتوس حيث أنه يقبع في المركز السابع مع ميلان وفرق بينه وبين المركز الرابع فقط ثلاث نقاط الذي حتله نادي أتالانتا لذلك نادي تورينو سوف يقاتل في هذه المباراة ليك يظفر بالثلاث نقاط لحلم التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، أما يوفنتوس فيلعب كالعاده للفوز ويجود هدف أخر هو أن يكون كريسيتانو رونالدو هداف الدوري الإيطالي لموسم 2018/2019 حيث رصيده الآن عشرين نقطه بفارق هدفين عن فابيو كواريلا لاعب سامبدوريا.

يوفنتوس تورينو

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو والقنوات الناقلة

تلعب مباراة ديربي مدينة تورينو بين السيدة العجوز ونادي تورينو يوم الجمعة الموافق الثالث من مايو لعام 2019 ضمن الجولة الخامسة والثلاثون من السيريا آي وموعد المباراة بتوقيت إيطاليا ومصر ولبيبا والسودان في تمام الساعة الثامنه ونصف، اما بتوقيت السعودية واليمن ولبنان في تمام الساعة التاسعة والنصف، أما المغرب العربي سوف تكون المباراة في الساعة السابعة النصف، المباراة على ملعب أليانز أرينا يوفنتوس ستاديوم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لقاء تورينو والمؤتمر الصحفي لأليغري

ابرز ما تحدث بيه أليغري في المؤتمر الصحفي للقاء تورينو:
تحدث عن الدفاع وقال انه سوف يبدء بكلليني وبونوتشي وأنه روغاني لديه ألتهاب في ضلة الفخذ، وانه لن يلاعب بثلاث مدافعين وتحدث عن عودة كاسيريس وبارزالي وأنهم بخير.
تشيكل يوفنتوس ضد تورينو

تحدث عن بقاءه في الفريق وقال أن قرر الباقئ لسنه سادسة مع فريق السيدة العجوز سوف يلتقي برئيس نادي يوفنتوس أنيليي لقيموا الموسم بعد أنتهاء الدوري وليناقشوا إمكانية تدارك أخطاء الموسم الماضي.

تحدث عن الحارس بونسيلو الحارس الثالث للفريق وأنه سوف يأخذ فرصه للعب في المبارايات القادمه.

أما تورينو تحدث عنه وقال انه فريق بدنية وقوي جدا وسيلعب بكل روح لأنه لديه حافز قوي للوصول لدوري أبطال أوروبا.

تحدث عن آرون رامزي وقاله انها صفقة رائعه وانه لاعب ذا جوده عاليه ولاعب متكامل سوف يستفيد منه الفريق كثيراً.

تحدث عن إمري تشان وقاله انه جرب اللعب بيه في مركز الدفاع ولكن كان يوجد بعض المعوقات أمامه لذلك سوف يلعب في وسط الميدان أفضل.

كريستانو رونالدو سوف يكون الديربي بنسبه له حافز قوي وأيضا بعد وصول ليونيل ميسي للهدف رقم 600 سوف يزيد لديه الحافز ليكي يصل لقب هداف الدوري ألإيطالي.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق