-->

مباراة يوفنتوس لاتسيو والتشكيل المتوقع لها

يوفنتوس يتستقبل لاتسيو على أرضيه ميدانه ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز، ليواصل يوفنتوس إنتصارات في الدوري بعد إنتصاره في مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا التي أنتصر فيها فريق السيدة العجوز بثلاثة أهداف لهدفين.

أما لاتسيو يريد أن يعوض خسارة المباراه السابقة أمام نابولي التي خسر فيها بهدفين لهدف وحيد والتي ظهر فيه فريق لاتسيو بأداء متوسط أمام نابولي.

كريستانو رونالدو بقميص يوفنتوس

موعد مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو

تقام مباراة يوفنتوس لاتسيو في الدوري الإيطالي ضمن الجولة الثانية على ملعب استاد أليانز المملوك لنادي يوفنتوس في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة و الساعة السابعة بتوقيت السعودية ولادول الخليج و الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا و الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش والمغرب والجزائر.

كما تشير التوقعات من اكثر من موقع لأن نسبة فوز يوفنتوس هي 17% ونسبة التعادل 19% ونسبة فوز لاتسيو 10%

التشكيلة المتوقع لمباراة يوفنتوس ولاتسيو

خطة المختلفة نادي يوفنتوس

يدخل يوفنتوس في حملة الدفع عن لقب الدوري بكل قوة بعد فوزه على نادي كييفو فيرونا الأسبوع الماضي، وتنتظره يوم السبت مباراة صعبة على أرضه أمام نادي لاتسيو ومن المتوقع تشكيلة الفريقين كالتالي: 

تشكيلة نادي يوفنتوس 4-2-3-1

سيبدء أليغري مباراة فريقه يوفنتوس أمام لاتسيو في حراسة المرمي تشيزني، وفي خط الدفاع: كانسيلو، بونوتشي، كيليني، ساندرو ؛أمام خط الوسط: سامي خضيرة، بيانيتشن، وفي الإمام دوجلاس كوستا، كريستانو رونالدو، ديبالا، ماريو مانزوكيتش.

تشكيلة نادي لاتسيو 4-4-2

ويدخل الضيف لاتسيو مباراة أمام نادي يوفنتوس في حراسة المرمي: ستراكوشا؛ وفي خط الدفاع: اكيربي،باديلى ،رادو ،  لويز؛ وخط الوسط: بارولو ،سافيتش، ماروسيتش، كاسيريس؛ أما خط الهجوم مكون من لاعبين هما ألبرتو، ايموبيلي.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق