-->

بث مباشر | مشاهدة وموعد مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الايطالي


يقعد اليوم لقاء يوفنتوس في الدوري الأيطالي رقم الثامن والعشرون امام الجار تورينو في لقاء هام لكلا الفريقين، يوفنتوس ليستمر في المنافسه على لقب الدوري الإيطالي  أما التورو في الهروب من شبح الهبوط الى دوري المظاليم دوري الدرجه الثانية.

وموعد مباراة يوفنتوس وتورينو

يوفنتوس يحتل المركز الثالث في ترتيب العام وبفارق عشر نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، اما نادى تورينو فيحتل المركز السابع عشر بواقع ثلاث وعشرون نقطه ويصارع من اجل البقاء في الدوري الممتاز.

موعد المباراة يوفنتوس وتورينو

سوف يواجه يوفنتوس نادي تورينو في ديربي مدينة تورينو اليوم الموافق الثالث من ابريل لعام 2021، ويقام اللقاء على ملعب ملعب تورينو الأولمبي الكبير، في تمام الساعه السادسة مساءأ بتوقيت القاهرة والسودان، والساعه الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والساعه السابعه مساءأ بتوقيت ليبيا ، والقناة الناقله هى Bein Sports Connect.

تشكيل يوفنتوس اما تورينو

يوفنتوس يعيش فتره سيئه مع لاعبيه حيث قام ثلا لعبين بكسر بروتكول الذي وضعه النادي لمكافحة الفيروس المنتشر حول العالم حالا ولكن لما يلتزمو بيه هم ماكينو وباولو ديبلا وارثو، سوف يقوم النادي بمعاقبتهم جميعا وهذا سوف يؤثر على الفريق.

ومن المقرر والمتوقع اللعب بتشينزنى في حراسة المرمي امامه خط دفاع روباعي مكون من :كيليني، دي ليخت، خوان كوادرادو، دانيلو، أما خط الوسط مكون من رباعي أيضا وهم: رابيو، بيتناكور، كازا، رامزي، خط الهجوم هو: كريستانو رونالدو، الفارو موراتا.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق