لماذا يوفنتوس جدد عقد سامي خضيرة حتى عام 2021؟

لقد أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي أنه قد تم تجديد عقد لاعب منتخب ألماني ولاعب يوفنتوس سامي خضيرة إلي عام 2012، صاحب ٣١ عاماً أعرب عن مدي سعادته ببقائه في نادي الإيطالي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي " تويتر ".

سامي خضيرة يمدد عقدة مع يوفنتوس حتي 2021

وقد تحدث قائلاُ أنه يشعر بأنهم في منزله منذ قدومه إلي هذا النادي العريق، وأنهم ممتن جداُ وفخور بما حققه مع السيدة العجوز، ويطمع في أن يحقق أكثر من ذلك.
ومن ناحية نادي يوفنتوس اظهر بعض التفاصيل في عقد سامي وقد وضع شرط في هذه العقد بأنه مسموح بتجديد لعام ثالث إضافي إذا إتفقا الطرفين على ذلك.
لماذا يوفنتوس يصر على وجود سامي خضيرة؟
الجواب سهل بالارقام والأحصائيات سامي خضيرة جاء إلي السيدة العجوز في عام ٢٠١٥ وأحرز معها ثلاث بطولات دوري و2 كأس وصل لنهائي دوري الأبطال أوروبا.
لعب سامي في كل الفرق التي لعب معها بشكل أساسي وكل المدربين كانوا يفضلونها على بعض اللعبين ويرجع السبب في ذلك أنه سامي حضيرة لاعب تكتيكي من الدرجة الأولى ينفذ ما يطلبة المدرب بشكل سليم.
سجل سامي خضيرة مع يوفنتوس ٢٠ هدفاً من أصل ثمانين مباراة وكان منهم ثلاثية في مباراة واحد في العام الماضي.
بطل كأس العالم أحرز بطولات كثيرة منها بطولة الدوري الألماني مع شتوتغارت في عام ٢٠٠٧ ولقب كأس العالم في البرازيل ٢٠١٤ و لقب الدوري الأسباني مع ريال مدري في عام 2012، كما أن سامي كان يريد أن يلعب مع المنتخب الألماني أكثر ويشارك في بطولة كأس العالم ٢٠١٨ ولكن مدرب المنتخب لم يستدعه للتشكيل.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق