إغلاق القائمة
رونالدو ينقذ يوفنتوس ويحرز هدفين في مرمي أمبولي

رونالدو ينقذ يوفنتوس ويحرز هدفين في مرمي أمبولي

    لقد فاز يوفنتوس اليوم في مباراة أمام إمبولي متزيل الترتيب بصعوبه شديد يرجع الفضل في الفوز إلي كريستيانو رونالدو بعد إحرازه هدفين الأول من ضربة جزاء والثاني من تسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء ليرفع رصيد يوفنتوس في المركز الأول في الكالتشيو إلي ثمان وعشرون نقطة ورصيده التهديفي إلي سبع أهداف في الدوري.

    رونالدو ينقذ يوفنتوس ويحرز هدفين في مرمي أمبولي

    دخل يوفنتوس في المباراة وحاول على المرمي ولكن محالاوت غير فعال ربما يكون السبب من إرهاء مباراة مانشيستر يوناتيد في الابطال وإستمر هذه الضغط من يوفنتوس حتى جاء الهدف الأول من كابوتو لاعب إمبولي في الدقيقة الثامنه والشعرون وكان السبب الأول في الهدف هو ألكس ساندور الذي تأخر كثير في التغطية مع بونوتشي وروجاني.

    واستمر الشوط الأول على هذا النسق ومع بدء الشوط الثاني وإستمرار يوفنتوس بالهجوم على مرمي إمبولي حتى جاء الخطأ ضد ديبالا وتحصل على ضربة جزاء أحرزها كريسيتانو رونالدو في الدقيقة الرابعة والخمسون.

    بعد ذلك ارد أليغري التعديل على الفريق وإضافة حلول هجومية أكثر فقام بتديل في الدقيقة السادسة والستون وإشراك كوادرادو بدلاً من بيرنارديسكي، ومن بعد هذا التبديل جاءت الفرص لرونالدو ليحرز الهدف الثاني من تسديدة قوة من خارج منقطة الجزاء لتصبح النتيجة هدفين لهدف لصالح يوفنتوس.

    وبهذا الفوز يوفنتوس يبعتد أكثر عن أقرب منافسيه هو نابولي وصل الى النقطة الثامنه والشعرون في الصدراة وبخلفه نابولي بإحدى وعشرون نقطه بإنتظار مباراة الغد أمام روما، أما إمبولى فيصل في أسفل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد من النقاط ست فقط.
    mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق