إغلاق القائمة
يوفنتوس يواصل إنتصاراته ويهزم كالياري بالثلاثه

يوفنتوس يواصل إنتصاراته ويهزم كالياري بالثلاثه

    dybala and ronaldo

    يوفنتوس يبعث برسالة قوية لمانشستر يونايتد بفوز مهم جدا أمام كالياري اليوم بثلاث أهداف لهدف واحد يحكم يوفنتوس قبضته على صدارة الدوري الإيطالي بواقع واحد وثلاثون نقطة في المركز الأول مبتعد عن أقرب منافسية هو الأنتر ونابولي بفارق ست نقاط، أما كالياري فيظل في مركز الثالث عشر في سلم الترتيب بواقع ثلاثة عشر نقطة.

    الشوط الأول

    بدء يوفنتوس بكل قوة وبادر بالهجوم من أول دقيقة من المباراة حتى اصفر هذا الضغط بالهدف الأول في الثانية الثانية والأربعون عبر باولو ديبالا إثر تمريرة رائعه من بينتاكور في عمق دفاع كالياري لباولو الذي بدور إستطاع مراوغة لاعبين الدفاع في كالياري ووضع الكرة في الشباك بقدمه اليمني.

    وبعد الهدف بدأ كالياري بالهجوم وفتح المساحات حتى جاءت الدقيقة الثامنه عشر التي كاد أن تحتسب ضربة جزاء على اليوفي إثر خطأ غير مقصود من بن عطية لملامسته الكرة بعد لعبها الرأس يديه، وبعد ذلك والتحديد في الدقيقة السادسة والثلاثون أحرز الهدف التعادل لكالياري عبر اللاعب بيدرو، بعدها مباشراً تمكن يوفنتوس من إحراز الهدف الثاني عبر خطأ المدافع بيراديتش من كرة عرضية من دوغلاس كوتسا في الدقيقة الثامنة والثلاثون.

    الشوط الثاني

    الشوط الثاني كان دون المستوي وبدءه أليغري بتديل دوغلاس كوستا بكوادرادو، وكان الشوط الثاني دون المستوي الفني ويوفنتوس كان قلق من أن يعود كالياري في المباراة ويحرز هدف التعادل ويحرجه أمام جماهير في أليانز ستاديوم، ولكن جاءت الهدف الذي خيب أمال كالياري في الدقيقة السابعة والثمانون من كوادرادو بعد تمريرة رائعه من كريستيانو رونالدو لتصبح النتيجة ثلاث أهداف لهدف واحد.

    بهذا الفوز يتسعد يوفنتوس لمباراته أمام مانشستر يونايتد في التشانبيونز ليج يوم الأربعاء القادم على أرضية معلب يوفنتوس في تورينو.

    وقد قدم يوفنتوس جائزه تقديرية لكريسيتانو رونالدو من خلال رئيس النادي أنييلي بسبب أحرازه الهدف الـ400 في الدوري وتسليمه قميص يوفنتوس ومنقوش عليه رقم 400.

    mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق