ألفارو موراتا: يصرح كيلليني كالغوريلا، بوفون عظيم، بونوتشي صدمني

ألفارو موراتا مهاجم نادي تشلسي الأنجليزي تحدث فى لقاء صحفي مع جريدة الديلى ميل الأسبانية عن ماضيه فى أيطاليا مع قميص يوفنتوس وبعض أسرار التي حدث معه ومع اللاعبين فى تدريبات السيدة العجوز.

 ألفارو-موراتا
ألفارو موراتا


ألفارو موراتا نجم يوفنتوس السابق جاء له عروض كثير فى الصيف  لينتقل من ريال مدريد إلي أندية أخري ومنها ميلان الإيطالي ومانشيستر ينايتد و تشلسي ولكن هو فضل الأنتقال الى تشلسي لدخول مغامرة جديدة مع أنتونيو كونتي، برغم أنه يود الرجوع الى إيطاليا ثانية من بوابة ميلان وموراتا صرح وقال أنه لا يود خسارة حب جماهير يوفنتوس.

وقد تحدث نجم نادي تشلسي عن وجوده فى تشلسي وانه كان دائما يريد ان يلعب تحت قيادة كونتي ولم تسمح له الفرصه بذلك ولكن هو دربه اكثر من مدرب هما مورينو، وأنشيلوتي، زيدان فى ريال مدريد و في يوفنتوس أليجري  وأضاف أيضا مازحا انه يفقد أن يدربه بيب جوارديلا، وكلوب ويقول أن بعد وصله الى تشلسي كان عليه الكثير من الضغط وكان يرتكب الكثير من الأخطاء ولكن بعد أحرازه لأهداف تحسن كل شئ.

ألفارو موراتا
الفارو موراتا


الماضي مع يوفنتوس كان مليء بالأحداث لألفارو موراتا تحدث عن الفرق بين اللاعبين وللعب ضد كرستيانو رونالدو كان ينظر له عندما يقفز للعب كرة رأسيه كان مثل الوحش أم لورينتى كان يلعب بين المساحة الديقة والتفاصيل الدقيقة فى دفاع الخصم، موراتا لعب ضد بوفون مع المنتخب الأسباني وسجل هدف كما تمنا من قبل، وكان يتدرب ايضا مع كيلليني وبونوتشي وكان يوصل كيليني كأنه غوريلا والمهاجمه معه فى قفص ويتصرع معه لخط الكرة منه، بونوتشي كانت صدمه كبيرة بنسبة لي أنه يرحل عن يوفنتوس لأنه كان يحب يوفنتوس كثيراً، أما بيبي فى ريال مدريد كان لا يضربني كثير مثل كيليني وبونوتشي.

الفارو موراتا - كيليني
الفارو موراتا - كيليني


وتحدث موراتا عن أصعب لحظات له في يوفنتوس انه صام عن التهديف لمدة 100 يوم وفعل كل شئ لكي يتجاوز هذه الفترة حتى وصل بيه الحل لتغير سياراته و حلق شعره ليكسر حظه السيئ ويسجل هدفاً.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق