مباراة برشلونه ويوفنتوس الثلاثاء القادم وغياب كلاً من خضيرة، كيليني، وبياتسا، وفي محل شكل مانزوكيتش، وساندرو

مباراة برشلونه ويوفنتوس والغائبون عنها بسبب الأصابة خضيرة، كيلينين بياتسا، وشكوك حول مانزوكيتش،أليكس ساندرو

يوم أمس في مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا كان أول يبدء فيه كلاً من ( تشزيني - دوجلاس كوستا - ماتويدي) كأساسي مع يوفنتوس وذلك نظراً للغيابات الكثيرة في الفريق بسبب الأصابة.

سامي-خضيرة
سامي خضيرة


وعدم لعب أليكس ساندرو بسبب الأصابته الانفلونزا قبل المباراة بلحظات وخرجوه من الملعب وإشراك بدل منه كوادو أسامواه، وإصابة مانزوكيتش فى الساق اليسري ونزول مكانه بيرنارديسكي.

أليغري أكد أنه خضيرة، ماركيزيو، كيليني، بياتسا غير متاحين للعب أمام برشلونه وشكوك حول مانزوكيتش واليكس ساندرو في حالة شفاءهم بشكل سريع وينتظر إلي يوم الأثنين القادم للوقوف على التشكيل الذي سوف يلعب بيه فى الكامب نو.


مباراة برشلونه ويوفنتوس قال أليغري أنه لا يتمنى مباراة الأول فى الموسم الأبطال تكون أمام برشلونه فى الكامب نو، وأن كيليني سوف يعود للتدريبات مع الفريق غداً الأثنين لكن مشاركة في المباراة صعبة وخضيرة يعاني من ألم فى الركبة، واليكس ساندرو درجة حرارته 38 درجه مئوية وننتظر تحسنه.

أليغري يوجد لديها غيابات من نوع آخر هو غياب جوان كواردرادو بسبب البطاقة الحمراء الذي حصل عليها فى مباراة نهائي الأبطال الموسم الماضي أمام ريال مدريد. 

مباراة برشلونه ويوفنتوس سوف تكون صعبه جداً على أبناء أليغري لأنه سوف يتغير تشكيل الفريق كلياً بسبب هذه الغيابات ومن المتوقع في تكون التشكيل على النحو التالي 4-3-3 حراسة المرمي بوفون- الدفاع : أساموا، بن عطية، برزالي ، ديتشيليو- خط الوسط : ماتويدي بيانيتش إستروارو - هجوم دوجلاس كوستا، هجوايين - بيرنارديسكي
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق