-->

فيديريكو بيرنارديسكي - هل سوف ينجح أليغري فى تطويره ودخوله فى تشكيلة يوفنتوس

فيديريكو بيرنارديسكيالوافد الجديد على تشكيلة نادي يوفنتوس الذي يمتلك موهبه ومهارة ذات جودة عالية، لقد أنضم نجم فيورنتينا السابق لنادي يوفنتوس بمبلغ قدرة 40 مليون يورو وقد كان يحمل رقم 10 فى نادي السابق وكان النجم البارز ضمن صفوف النادي البنفسجي.
Federico-Bernardeschi
Federico Bernardeschi

فيديريكو بيرنارديسكي ينظر اللعب كأساسي فى نادي يوفنتوس وأشارة البدء سوف تكون مع مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليغري الذي من طبيعته أنه لا يقحم أى لاعب جديد على المجموعه من أول وصله للفريق ولكن يدخله فى المجموعه بالتدريج ويطور طريقة تفكير اللاعب ليكى تناسب تشكيلة الفريق والمهام المطلوب منه داخل أرض الملعب.

ماسيمليانو أليغري يأمل أن ينجح في تقديم وتطوير فيديريكو بيرنارديسكي كمان نجح مع موراتا وديبالا من قبله، ولكن المعضله هنا في كثرت اللعبين في مركز لعب برنارديسكي جناح أو صانع لعب في لاعبين فى هذه المراكز في يوفنتوس يمتلكون مهارات عاليه جداَ مثل دوجلاس كوستا، وباولو ديبالا، وكواردرادو ، ماريو مانزوكيتش وبالأضافة إلي ماركو بياتسا الذي سوف يعود من الأصابة في منتصف شهر أكتوبر القادم هل سوف يستطيع منافسة هؤلاء؟.

بيرنارديسكيو أدواره ووظائفه في أرض الميدان:

بيرنارديسكيمواليد عام 1994 يمتلك الكثير من المهارات ويستطيع اللعب فى أكثر من مركز كما كان يفعل فى نادية السابق فيورنتينا كان يلعب في مركز جناح الأيمن، الأيسر، كصانع لعب، و مهاجم ثاني.
ومن مميزاته أيضا أنه يلعب بالقدم اليسري و يستطيع تسديد والتسجيل من خارج منطقة الجزاء، وكمان أنه يتميز بتسجيل الضربات الحرة المباشرة من خارج منطقة الجزاء.

برنارديسكي سوف يشارك اليوم فى مباراة يوفنتوس ضد كييفو فيرونا ولقد اتت افرصه له لكي يثبت نفسه أمام اليغري؟


هل سوف يجد بيرنارديسكي مكان له كأساسي فى تشكيلة نادي يوفنتوس؟
هل أليغري قاتل للمواهب الشابه أم لا؟ 

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق