إصابة هوفيديس تضع أليجري فى موقف صعب

يوفنتوس أعلن أن لاعبه الألماني هوفيديس قد تعرض لأصابه اثناء التدريبات اليوم للفريق في الفخذ الأيسر وسوف تكشف الأيام القادمة عن مدة غياب اللاعب عن مباريات يوفنتوس المزدحمة وأكد أيضا غيابه عن ديربي تورينو أمام نادي تورينو السبت القادم.

هوفيديس
هوفيديس

ضربه قوية في خط دافع اليوفنتوس بعد إصابة ديتشيلو ظهير الأيمن لنادي يوفنتوس فى مباراة يوفنتوس برشلونه فى دوري الأبطال وهذه الأصابات تضع أليجري فى إختيارات صعبه لوضع تشكيل الفريق والذي ظهر فى مباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا، فقد وضع أليجري استرورو في مركز الظهير الأيمن وهذا ليس بمركزه وقد ارتكب أخطاء كثيرة وهذا قد يعرض يوفنتوس لخسارة كبيره ونقطة ضعف قد يستغله منافسي يوفنتوس وخصوصاً في دوري أبطال أوربا.

وبعد إصابة هوفيديس هذا يوفنتوس يدخل دوري الأبطال أمام أولمبياكوس الأسبوع القادم بدون ظهير أيمن وسوف يعلب فى هذا المركز استورارو لاعب وسط، وكان هنا الخطاء عندما استبعد ليشتستاينر من قائمة دوري الأبطال وهذا الخطأ تسبب فى أزما في مركز الظهير الأيمن للسيدة العجوز الأن.

يوفنتوس أعلن أيضا أن سوف يكشف عن مدة غياب هوفيديس فى الأيام القادمة ومن المؤكد غيابه عن مباراة تورينو القادمة ومن المحتمل غيابة عن مباراة الأبطال ألمبياكوس و أتلانتا ايضا.

انتقل هوفيديس الى اليوفنتوس في الانتقالات الصيف لعام 2017 وقد كان تدعيم لصفوف دفاع السيدة العجوز بعد انتقال بونوتشي الى ميلان.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق