بالفيديو || يوفنتوس يدك شباك تورينو برباعيه نظيفه وتألق ديبالا بهدفين

يوفنتوس يفوز على تورينو بنتيجة 4 مقابل لا شئ في ملعب يوفنتوس آرينا صمن الجولة السادسة للدوري الإيطالي في ديربي مدينة تورينو، وقد فاز يوفنتوس بنتيجة 4-0 على تورينو لكي يكون في الصدارة مع نابولي بنفس عدد النقاط وبفراق الأهداف لنابولي.

احتفال ديبالا
احتفال ديبالا بثنائية أمام تورينو

ديبالا النجم الأرجنتيني واصل تألقه في هذا الموسم بإحراز هدفين، الهدف الأول جاء فى بداية المباراة فى الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول، ثم جاء النجم البوسني ميراليم بيانيتش بالثاني في نهاية الشوط الأول في الدقيقة الأربعون.

ثم جاء أليكس ساندور الظهير الأيسر ليوفنتوس و المنتخب البرازيلي لدك حصون نادي تورينو فى الدقيقة السابعة والخمسون موقع على الهدف الثالث.

ديبالا جاء فى الدقيقة الأول من الوقت البدل من ضائع ليحرز الهدف الرابع للفريق والثاني له ليصل عشرة أهداف في صدارة هدفي الدوري الإيطالي وأحرزهم فى 6 مباراة فقط.

وقد تألق حارس مارمي تورينو " سيرجيو" وقد تصدى للعديد من الهجمات الخطيرة للسيدة العجوز ومنه هزيمه كبيرة وتاريخية لنادي الثيران التورو.

دانيلي باسيلي لاعب وسط تورينو طرد في هذه المباراة بعد تلقى انزارين صفراوين متتاليين فى الدقيقة 24' ليترك فريقه فى مزق صعب أمام يوفنتوس.

يوفنتوس وصل رصيد من النقاط بعد الفوز على تورينو الى 18 نقطة فى المركز الثاني بعد نابولي بفارق الأهداف، وتورينو فى المركز 6 بعد أن تكبد أول هزيمه له فى هذا الموسم وتوقف رصيده عن 11 نقطة

لمشاهدة أهداف مباراة يوفنتوس تورينو 4-0 من هنا

أليجر نجح في هذه المباراة ووضع خطه مناسبه جدا للفريقة و أداء هجومي خراف ليوفنتوس، اداء مقنع ونتيجه مقعنه للفريقة وفيما يلي تقديم اللعبين فى المباراة يوفنتوس وتورينو:

بوفون: (6) بوفون لم يختبر ولم يهدد مرمي السيدة العجوز فى هذه المباراة

ليشستاينر : (6.5) اداء جيد للسويسرى وخصوصاً فى دعمه لخط الوسط والهجوم وكان جيد على المستوي الدفاعي.

مهدي بن عطية: (7) المغربى لا يقوم بأخطاء ولا يعطى فرصه للخطأ ويغطي أخطاء زملائه ودائما يشارك فى الهجوم مع الفريق فى الكرات الثابته.

كيلليني: (6.5) دائما مستعد للأختبار وفي أى وقت ومتيقظ للمهاجمين الخصم.

أليكس ساندور: (7.5) من أفضل اللاعبين فى مركز الظهير الأيسر وقعد لعب بشكل مثالي أمام تورينو من الجانبين الهجومى والدفاعى وكما أنه احرز الهدف الثالث.

بيانيتش: (7) لعب فى هذه المباراة بشكل ممتاز جدا من حيث التحكم فى رتم المباراة وصناعة الفرص كمان انه أحرز الهدف الثاني للفريق.

ماتويدى: (6.5) أصبح الفرنسي أساسية فى الفريق لانه يلعب بدون أخطاء ويبذل مجهود كبير ونشطه فى الملعب ( بينتاكور:(6) دخوله مكانه فى الدقيقة 72) لعب ممتاز وله مستقبل كبير ويساعد زملاءه كثيراً.

كوادرادو: (6.5) يكافح ليحلق فرص لزملاءه ويلعب بشكل جيد جدا ( بيرنارديسكي: (6) دخوله فى الدقيقة 62' يبذل مجهود كبير عندما دخل الى أرض الميدان ويحاول ان يكون أفضل وأخذ مكان فى التشكيل الأساسي للفريق.

باولو ديبالا: (8) يستمر سحر نجم يوفنتوس والمنتخب الأرجنينى وتألقه في المبارايات الأخير للسيدة العجوز.

دوجلاس كوستا: (6) لم جيد نفسه بعد أحيانا يلعب بشكل جيد وأحيانا لا يكون فى الملعب.

مانزوكيتش: (7) النجم الكرواتي نشط حيوي لعب ويعطى كل شئ فى الملعب ويساعد زملاءه كثر ( دخول هجوايين فى الدقيقة 80 ولم يقيم ولم يفعل شئ فى المباراة)

أليجري: (7) قدم مباراة كبيره وتكون أول مباراة ليوفنتوس التي لم يعطي فيها فرصه للفريق المنافس أن يهاجم أو يكون له سيطره فى الملعب وتكون السيطره كاملة لنادي يوفنتوس على أرض الميدان.




mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق