برشلونة يعرض 160 مليون يورو للتعاقد مع ديبالا، ولكن يوفنتوس يرفض

يوفنتوس وسياسته في مشروعه الجديد هي الحفاظ على رموز الفريق وعدم التفريط فى نجومه وخاصاً الجوهره الثمينة باولو ديبالا، وعتبر هو المحور الأساسي لمشورع الفريق فى المستقبل.

barcelona-juventus-160million-paulo-dybala
Paulo Dybala

وبرشلونه لم يستطع الحفاظ على نجمه نيمار بعد انتقاله الى باريس وخسر بذلك مشروعه المستقبلي، وجاء لشراء نجم يستطيع الأعتماد عليه ولكن يوفنتوس يمتلك القوه للرفض بالأضافه أن ديبالا لا يريد ترك سيدته العجوز بعد أن أصبح نجمها الأول وحمل رقم 10 المقدس فى النادي الإيطالي والذي حمله أساطير مثل دلبيرو، ميشيل بلاتيني، وربيرتو جاجيو.

برشلونه كان يريد باولو ديبالا لانه يري البعض أنه الأنسب لخلافة ليونيل ميسي وقيادة برشلونه لأحراز الألقاب كما يفعل ميسي.

يوفنتوس لن يفرض فى باولو ديبالا لأنه بكل بساطه بعد طول أنتظار وجد البطل الذي يحمل رقم 10 من جديد بعد خيبت الأمل فى بول بوجبا الذي حمل هذا الرقم ولم يقدر قيمة وترك النادي بعد سنه، ورحل الى نادي مانشيستر يونايتد ناديه السابق بحث عن الأموال.

وذكرت بعض الصحف أن فى اخر ساعات الميركاتو قد أجريت بعض الاتصالات بين رئيس نادي برشلونه بارتوميو ونادي يوفنتوس أنييلي وقد تقدم عرض بقيمة 160 مليون يورو شامل الحوافز، ولكن الرد كان واضحاً وصريحاً، أن ديبالا سوف يرتدي قميص الأبيض والأسود يوم 12 سبتمبر للقاء برشلونه فى دوري أبطال أوربا.




mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : ميركاتو

إرسال تعليق