إصابة كيليني مدة 3 أسابيع أثناء تدريبات المنتخب الإيطالي وشكوك حول مشاركة أمام برشلونه

جورجيو كيلينى غادر معسكر المنتخب الإيطالي بعد تعرضه لأصابه فى عضلة الساق أثناء تدريبات المنتخب لمواجهة المنتخب الأسباني فى سنتياجو برنابيو مدريد، المؤهله لكأس العالم 2018 روسيا وقد غادر عاشية المباراة وتوجه الى عيادة السيدة العجوز لأجراء الفحوصات الازمه له. 
chiellini-Injured-juventus-Barcelona
Chiellini

وبعد وصله الى العيادة و أجراء الفحوصات الأوليه له قد تبين أن غياب كيلينى عن ملعب يوفنتوس آرينا قد يتراوح من 2 الى ثلاث أسابيع وبذلك سوف يغيب عن مبارة يوفنتوس أمام برشلونه هامه فى دوري أبطال أروربا المقرر يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر.

أما غياب كيلينى عن مباريات البطولة المحلية سوف تكون امام كييفو يوم 9 من سبتمبر، وساسلو يوم 17 من سبتمبر، فيورنتينا يوم 20، وديربى مدينة تورينو أمام تورينو يوم 23، وفى دوري الأبطال امام أولمبياكوس يوم 26 وأخيرا أمام أتالانتا برجامو يوم 1 أكتوبر.

ووجود كيليني فى هذه المباريات هام جداً خصوصاَ أن ظهرت في المباريات السابقة فى بداية الموسم بعض العيوب فى خط دفاع يوفنتوس وأيضاً مع قدوم هوفيديس لتقوية الدفاع الا أنه لسه منسجم مع باقى اللعبين بعد والبائل المحتمله لكيليني هم مهدي بن عطية و اندريا بارزالي بالأضافة لمدافع الشاب ريجواني.
 
ما قادر على سد مكان جورجيو كيليني أمام برشلونه؟ - (شارك برئيك فى تعليق)
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق