ديبالا:أراهن بيانيتش على تسجيل اكبر عدد من الاهداف من الضربات الثابتة والمقارنة مع ميسي

ديبالا الذي ارتدى رقم 10 في فريق يوفنتوس، ومن بعد أرتدءه تحول الى نجم كبير فى الفريق وقد أحرز في أخر لقاء أمام ساسولو 3 أهداف ويتصدر ترتيب الهدافين فى الدوري الأيطالي برصيد 8 أهداف في أربع جولات فقط. 

بولو-ديبالا
باولو ديبالا


ديبالا صاحب رقم 10 فى يوفنتوس هذا الرقم له قيمه عند جماهير البيانكونيري عظيمة لأن وبكل بسطه أرتدته أساطير النادي منذ زمن بعيد ومنهم بلاتيني، سيفوري، باجيو، أليكس دلبيرو، ويثبت ديبالا أنه يستحق حمل هذا الرقم يوم بعد يوم لقد تألق هذا الموسم لعب مع يوفنتوس 6 مبارايات فقط أحرز فيهم 10 أهداف 8 أهداف فى الدوري المحلي فى اربع مبارايات و هدفين فى نهائي الكأس إيطاليا أمام لاتسيو غير أداءه فى مباراة برشلونه فى الكامب نو لكن لم يحالفه التوفيق في هذه المباراة وخسر فيها الفريق بثلاث أهداف دون رد، وكان أخر أهداف ديبالا أمام ساسولو في الدوري وقد أحرز ثلاث أهداف هاتريك في هذه المباراة.

ديبالا فى لقاء صحفي مع قناة يوفنتوس صرح بعدت تصريحات ومنها عندما سأله الصحفي ما هو أجمل هدف من وجهة نظرك فى مباراة ساسولو على إستاد مابي قال أن كل الأهداف مهم وجميلة والأهم انها تخدم الفريق كله بعض الأهداف جميله وبعضها ليس كثيرا تكون جميله، ولكن فى الاخير كل الأهداف مهمه.

ومن بين الأهداف الثلاثه التي أحرزتها فى الحارس ريجيو إميليا الهدف الثاني الذي كان الحارس لا يتوقعه وكان حول 6 من لعبي ساسولو ولم يتستطع منع هذا الهدف. 

ديبالا والضربات الحرة والكروات الثابته: 
تحدث ديبالا عن الهدف الثلاث الذي جاء فى ساسولو عن طريقه وقال أنه يتضرب كثيراً على تسدية الضربات الثابته من خارج منطقة الجزاء مع ميراليم بيانيتش وقد ترهنا على من يسجل اكثر هذا الموسم من الضربات الثابته وحتى الأن ديبالا ينتصر على بيانيتش.

مقارنة ديبالا مع ميسي: 
ديبالا مقارنتي بميسي اسمع عنها كثيراً ونحن نلعب لمنتخب الأرجنتين جنباً الى جنب ولكن المقارنه ليس فى محلها ميسي لاعب كبير وأسطورة فى عالم كرة القدم ولكن نحنوا مختلفين عن بعض وهو حقق نجاح كبير و أمل أن أنجح وحقق الكثير مثله.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : لقاءات

  1. أسلوب ديبالا فريد من نوعه في تسديد الضربات الحره وأظن انه سوف يفوز في الرهان أمام بيانيتش هذا الموسم

    ردحذف