يوفنتوس - أليغري : نحن نتطور وضد ساسولو لانفكر إلا فى الفوز فقط.

المؤتمر الصحفي لأليغري قبل مواجهة ساسولو فى الدوري وأختيار التشيكل المناسب للمباراة وأجاب عن بعض الأسلئة حول مباراة برشلونه وسبب الخسارة وقال " لم نكن واقعيين في هذه المباراة.

ماسيمليانو-أليغري
ماسيمليانو أليغري


أليغرى : علينا فعل ما نفعله دائما هو تقديم الأفضل، لا يمكننا اللعب مثل برشلونه، وهذا المباراة تعلمنا منها كثيرا على الرغم أننا لم نكن واقعيين.
أليغري : الطريقة الوحيدة للفوز ضد بعض الفرق هو التركيز فى المباراة واللعب على خصائصنا ونقاط قوتنا، مانزوكيتش و كيليني سوف يعودان لقائمة ومن المحتمل العب غداً.
أليغري : تبدو مباراة هامة وهى الكلمة الأولي الذي وصف بيها ماسيمليانو أليغري مباراة فريقه يوفنتوس ضد ساسولو.
اليغري : هجوايين لم يكون حاسماً أمام برشلونه ، يجب أن يكون هناك رد فعل منه ليكون حاسماً في باقي مبارايات المواسم ويجب اللعب أكثر والتطور أكثر.
أليغري : أتوقع تقديم مباراة كبيرة لهجوايين غداً، فى الموسم الماضي قدم هجوايين مباراة كبيرة ضد برشلونه أم مباراة الثلاثاء الماضي لا تقيم لأننا لم نلعب كفريق.
أليغري : ديبالا وبيرنارديسكي سوف يلعب ديبالا فى مكانه الطبيعى أمام بيرنارديسكي في مكان كوادرادو.
أليغري : ديبالا ليس مجهد من مباراة برشلونه وبيرنارديسكى يتتطور بشكل كبير سوف يكون فى منافسه كبير مع كوادرادو.
أليغري : نموذج اللعب بثلاثة فى خط الوسط أفضل ولكن في وجود ماركيزيو وخضيرة هما الأن مصابين، ماركيزيو على ما يرام وسوف يعود قريباً جداً للفريق وفى الأسبوع المقبل سوف تجري له فحوصات طبية لنتطمأن على حالته، أما خط الوسط فلابد من لعب بيانيتش و ماتويدي جنباً الى جنب حتى يتعرفو على بعض أكثر ويعتادو على اللعب.

متابعة التحديثات
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق