باولو ديبالا يحرز هاتريك فى ساسولو ليقود يوفنتوس للفوز الرابع على التوالي

باولو ديبالا يحرز هاتريك لفريقه يوفنتوس فى مباراة أمام ساسولو على ملعب الأخير مابي في ريجيو إميليا، وقد بهذا الانتصار يستعيد يوفنتوس الصداره من الإنتر وتصدر الدروي مره اخري.

باولو ديبالا وهتريك فى ساسولو
باولو ديبالا وهتريك فى ساسولو


وقد بدء المباراة أليجري بتشكيل المتوقع للمباراة بوفون فى حراسة المرمي و خط الدفاع روجاني، كيليني، ليشيستاينر، ساندرو وخط الوسط بيانيتش وماتويدي وفى الهجوم باولو ديبالا، كواردرادو، مانزوكيتش، هجوايين.

باولو ديبالا تكفل بحراز أهداف هذه المباراة للسيدة العجوز قد احرز الهدف الأول فى الدقيقة 16 من كرة عرضية من مانزوكيتش، وعاد فى الهدف الثاني فى الدقيقة 49 من الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء والهدف الثالث فى الدقيقة 61 من ضرب حرة مباشرة اسكنها فى شباك ساسولو، وقد احرز ماتيو بوليتانو الهدف الوحيد لساسولو فى الدقيقة 51 من الشوط الثاني.

باولو ديبالا يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 8 أهداف، فى شباك ساسولو ثلاث أهداف، وجنوه هتريك بثلاث أهداف، وكالياري هدف، وكييفو فيرونا هدف.

تقديم لعبي يوفنتوس فى مباراة ساسولو:

بوفون: (6) كانت ردت فعل بوفون بضيئه نوعا ما فى هدف ساسولو من بوليتانو أما باقى المباراة كان أداءه جيد. 
ليشيستاينر: (5) وقد تسبب فى خط فى الهدف الأول وكان أداءه الهجوم ضعيف. 
برزالي: (من الدقيقة 26) (6) يقوم بواجبه على اكمل وجه. 
روجاني: ( 6.5) أداء لا تشوبه شاءبه وكان احسن مدافع فى المباراة والسؤال هنا لماذا كان على دكة الأحتياط فى مباراة برشلونه؟
كيليني: (6.5) اداء جيد جدا وقائد لخط الدفاع ويكسب كل النزاعات داخل منطقة الجزاء.
ساندرو: (6.5) اداء اقل من أمكانياته وكان له بعض هفوات الدفاعيه ولكن اداءه الهجومي جيد.
بيانيتش: (6.5) كاد أن تقدم للفريق بتسديته قويه فى بداية المباراة وأداء هادء للبوسني فى وسط الملعب وتمريرات حاسمه ودقيقة.
ماتويدي: (6.5) كان أداه ممتاز فى قطع الكرات فى وسط الملعب وظهر بتفاهم كبير بينه وبين بيانيتش. 
كوادرادو: (7) ساعد الفريق كثيرا من المناحية اليمني فى تشكيل خطر كبير من عرضيات كثير وسرعة الكبير وقد ساهم فى الهدف الثاني وصنعه للديبالا.
باولو ديبالا: (9) النجم الأرجنتيني ترك انطباع البطل فى ملعب مابي في ريجيو إميليا، وقد أحرز ثلاث أهدف فيهم من المهاره والدقة ذات الجودة العالية من لعب عالمي سوف يكون له شأن كبير هذا الموسم.
مانزوكيتش: (6) صنع هدف الأول لديبالا وكمان انه كعادته محارب في الملعب يدافع ويهاجم بكل طاقته.
هيجوايين: (4) هيجواين تائه فى الميدان وضياع كبير على المستوى الذهني يفقد الكرة كثير وكمان انه لا يضيع الكثر من الفرص امام المرمي يجب على أليجري استعادة اداء هيجواين الذي يعرفه لأنه بحاجه إليه فى الأيام القادمه.

برناردسكي ودوجلاس كوستا ليس لهم تقيم لانهم لم يلعب وقت طويل.

أليجري: (7) لعب بتشكيل جيد أمام ساسولو وقد تطور كثير من ديبالا و لديه مباراة عامه القادمه أمام فيورنتينا سوف يكون تحدي اصعب من ساسولو.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : تحليل المباريات

إرسال تعليق