بيرنارديسكي: انا سعيد هنا واتعلم كل يوم شئ جديد دخل أسوار نادي يوفنتوس

تحدث  فريدريكو بيرنارديسكي في لقاء تلفيزونى لــ Jtv:
قال فريدريكو بيرنارديسكي أنه سعيد منذ وصوله الى يوفنتوس وأنه له أهداف وطموحات كثير يتطللع تحقيقها مع بطل الدوري الأيطالي في آخر ست مواسم.

Federico Bernardeschi
Federico Bernardeschi


إنها فتره مهمه بنسبه لي لأني ألعب في أكبر نادي فى إيطاليا ومن أهم الأندية فى العالم وهو نادي ويوفنتوس أيضا للعب للمنتخب الوطني الأيطالي لابد من التركيز لأنها فتره حاسه جدا.

لا يزال أمامي طريق ممتد لأقطعه وأمتلك الكثير من الخبرة والعزيمه للقيام بذلك، ولكني سعيد لأنني أشعر بالسعاده هنا كل يوم في البيت البيانكونيري.

فريدريكو بيرنارديسكي والعودة للدوري المحلي ودوري أبطال أروربا: 

وتحدث بيرنارديسكي قائلاً: " بعد العوده من المنتخب الوطني ومباراته ستكون أمامنا مهمه صعبه في الدوري الإيطالي لنستطيع تحسين تريبنا فى الدوري وأقتراب اللقب لنا، وسيكون الحسم أمام لاتسيو وأيضا روما ونابولي لأنهم منافسينا على اللقب".

وبعد مباراة لاتسيو تأتي مباراة سبورتنج في دوري الأبطال وتحدث فريدريكو قائلاً:" سوف تكون مباراه مهمه وصعبه لكي نتمكن من الصعود للدور الـ 16 من البطولة سوف نكون مستعدين جيداً لسبورتنج البرتغالي".

فريدريكو بيرنارديسكي " كرة القدم شغفي":

ويصرح بيرنارديسكي عن حبه وشغفه لكرة القدم:"أحب كرة القدم كثير، وهو شئ مستقل تمامً عن أني ألعب فى مركز معين أن أفضله وحبي لكرة القدم يعني أن أعيش لحظة اللعب بلحظة دون النظر لأي شئ أخر وبغض النظر عن مكان لعبى فى الملعب و ما يطلبه مني المدرب".


mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : لقاءات

إرسال تعليق