-->

يوفنتوس و إي سي ميلان ومواجه نارية والتشكيل الفريقين المحتمل للمباراة

من أهم مباراة يوفنتوس هذا الموسم ولها طعم خاص من منافسة وايضا لها حاسية بسبب بونوتشي لاعب يوفنتوس السابق الذي انتقل الى الميلان هذا الصيف.

Dybala-Juventus-Milan
Dybala-Juventus-Milan


يوفنتوس الذي حتل المركز الثلاث برصيد خامسة وعشرون نقطة خلف إنتر ميلان الثاني بست وعشرون نقطة وفي المركز الأول نابولي بثماني وعشرون نقطة يوفنتوس يردي المنافسة والنقاط الثلاث من هذه المباراة التي سوف تقام على ملعب السان سيرو في الساعة السادسة مساءاً. 
قبل المباراة مؤتمر أليغري الصحفي الذي تكلم عن بعض النقاط التي تهم الفريق: 
تحدث أليغري قائلا: نحن سوف نعلب امام فريق قوي وعنيد غدا على الرغم أنهم في مركز متأخر ولكنه أقوياء، في الصباح سوف اختار بين اسامواه وساندرو من سوف يلعب مباراة الغد ولكن سوف اضع في إعتبارى مباراة دوري الأبطال، بوفون وكيلليني سوف يلعبان غدا، من المحزن عند وجود بونوتشي غدا أمامنا، أعتقد أن أمر حسم اللقب سوف يكون فى اخر اسبوع الدوري، أهم مبارة لنا هي لشبونه، من المستحيل تسجيل اهداف كثير في المباراة الكبيرة، الدفاع القوي هو من يجعلك فائز، بياتسا تحسن كثير وهو جازه مع فريق الشباب، هوفيديس سوف يعود الاسبوع المقبل، بن عطية مازل يحتاج بعض الوقت، انا سعيد لأداء كلا من بيرناردسكي ودوجلاس كوستا المباراة الفائته، دي تشيليو عاد ولكن لن يلعب غدا.

milan juventus
Milan Juventus


التشكيل المتوقع ليوفنتوس: 
حراسة المرمي: بوفون؛ أليكس ساندرو، كيلليني، برزالي، ليشتساتينر؛ خط الوسط: بيانيتش، خضيرة؛ خط الهجوم: كوادرادو، ديبالا، مانزوكيتش، هيجواين. 

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق