سامي خضيرة وعودة من الإصابة امام لاتسيو، وأحتمالية خروجه من يوفنتوس الموسم المقبل

سامي خضيرة من المحتمل أن يكون الموسم المقبل خارج أسوار يوفنتوس، ويرجع ذلك الى إصاباته الكثيرة والمتعدده بالأضافه انه لم يعد مهمه وتأثره كبير فى تشكيرة أليغري.

sami Khedira
Sami Khedira


سامي خضيرة الذي أصيب مع المنتخب الألماني من حوالي شهر ونصف يعود الأن وسوف يكون أساساً مع يوفنتوس ضد لاتسيو فى المباراة القادمة على حساب ماتويدي الذي قدم أداء ومردود جيد جدا في جميع المباراة التي لعبها مع الفريق.

سامي خضيرة بقاءه أو عدم بقاءه في البيت البيانكونيري سوف يرجع الي إدارة يوفنتوس فى التجديد عقده إذا قرر تجديد سوفه يجد العقد لحتى صيف 2019 لمدة سنه إضافية واذا فكرت الأدارة في التجديد.

Emre Can
Emre Can


إدارة يوفنتوس تفكر فى تخلي عن خدمات خضيرة لعددة أسباب ومنها أنه يوجد في الفريق لاعبين جديدين فى مركزه مثال ماتويدي وأيضا بعد الأكتشاف الكبير هو بنتاكور اللعب الذي اثبت انه يستطيع الأعتماد عليه ولكن مزال صغير علي اللعب لانه يبلغ من العمر فقط 20 عاماً وأيضا من ضمن الأسباب هو إتفاق نادي ويوفنتوس مع الألماني الأخر هو أمري تشان لاعب خط وسط ليفربول الذي سوف ينتقل لليوفنتوس فى صيف 2018، إمري تشان الذي انتقل من نادي بايرن ليفركوزن في عام 2014 الى نادي ليفربول في صفقة قدرها 9.75 مليون يورو.

ومع هذه الأسباب يسوف يكون أحتمالية خروج سامي خضيرة من يوفنتوس كبيرة جدا ومن المرجح وجهته سوف تكون الى الأندية الأمريكية أو على الأقل تجديد عقده لمدة سنه واحده فقط.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : ميركاتو

إرسال تعليق