بالفيديو.. هاتريك سامي خضيرة يحول تأخر يوفنتوس لفوز عريض في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس أودينيزي دخلها يوفنتوس وعينه على الثلاث  نقاط ليصبح بفارق نقطه عن إنترناسيونالي وثلاث عن نابولي الذين تعادلا امس وهذا في مصلحة يوفتنوس في الأقتراب منهم.

Sami Khedira
Sami Khedira


مع بدء المباراة خطف باريتشا مهاجم أودرينيزي الهدف الأول بمراوغه رائعه في الدقيقة السابعة، ولكن سرعان ما عاد يوفنتوس عن طريق هدف بالخطأ أثر ضربة ركينة ويضعها مدافع سمير في مرمي فريقه أودينيزي في الدقيقة الرابعة عشر لتصبح النتيجة هدف لكل منهما.

ويظهر سامي خضيرة بهدف التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 20' اثر عرضية رائعه من كوادرادو يضعها برأسه في شبارك نادي أودينيزي تصبح النتيجة هدفين ليوفنتوس لهدف لأودينيزي. 

وتكرر سيناريو الشوط الأول يخطف أودرينيزي هدف في الدقائق الأولي من الشوط الثاني من ضربة حرة في غلفه من مدافعي يوفنتوس وتصبح النتيجه تعادل بهدفين لكلا منهما. 

ثم جاء هدف التقديم من روجاني مدافع نادي يوفنتوس برأسيه قوية في الدقيقة 52'، ثم بعدها في الدقيقة 58' يأتي هدف الرابع للسيدة العجوز عن طريق سامي حضيرة. 

سامي خضيرة يحرز الهدف الثالث له هتريك والخامس ليوفنتوس في شباك أودينيزي في الدقيقة 87' من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة 90' يحرز بيانيتش الهدف السادس عن طريق تسديدة قوية لتسكن شباك حارس أودينيزي.

وبذلك يصل يوفنتوس الى النقطه 22 في المركز الثالث بفارق نقطة عن إنترناسيونالي و ثلاث نقاط عن نابولي المتصدر أما إودينيزي يتجمد رصيده الى 6 نقاط فى المركز الخامس عشر.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : تحليل المباريات

إرسال تعليق