-->

أليغري - المؤتمر الصحفي لمباراة أودينيزي و التشكيل المحتمل ليوفنتوس

يوفنتوس يواجه أودرنيزي ضمن الجولة التاسعه من الدوري الأيطالي وعينه على الفوز ليقتراب اكثرمن المتصدر نابولي الذي تجمعه اليوم مباراة مع الثاني انترناسيونالي وهنا سوف يخسر أحد الفرقين نقط ليستغلها يوفنتوس في الصعود في الجدول الترتيب.


Allegri and Douglas Costa
Allegri and Douglas Costa


أليغري والمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريق يوفنتوس ضد أودينيزي: 

تحدث أليغري عن عدد أمور ومنها : 
ديبالا في أحسن احواله وسوف يلعب غدا، روجاني سوف يلعب غدا أيضا وقال انه كان يقعد روجاني على مقاعد البدلاء بسبب تخازله في التمرين ولم يعطيه ضمانات كافيه لكي لعب أساسياً، مركيزيو سوف يعود للقائمة أمام أودينيزي ولكن يحتاج بعض الوقت، ماتويدى سيغيب بسبب إصابه عضلية، دي تشليو وهوفيديس الاول سوف يعود للتمرينات يوم الأثنين القادم أما هوفيديس سيعود قريبا في خلال أيام قليله.

بوفون جاهز للمواجه أودينيزي وأيضا كيلليني جاهز ولكن نسبة مشاركة في المباراة 99 بالمائة، بياتسا نزل الى تدريبات مع البريمافيرا سوف يتدرب لأسابيع قليله معهم، أما موضوع عكس مراكز مانزوكيتش و كوستا في بعض الأحيان نحتاج الى بعض من الحظ، هذا الموسم لدينا ميزه جيده وهى التسجيل الكثير من الأهداف ولكن العيب أننا نتقبل الكثير أيضا ويجب العمل على ذلك أكثر.

مباراة نابولي وإنترناسيونالي نتمنا هذه المباراة تخرج بالتعادل ولكن علينا الفوز اولأ بمباراتنا.


التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس وأودينيزي:

مباراة يوفنتوس وأودينيزي سوف تقام في الساعه السادسة بتوقيت القاهره على ملعب أودينيزي.

juventus udinese
Juventus VS Udinese



تشكيل يوفنتوس (4-2-3-1):

 حراسة المرمي: بوفون؛ خط الدفاع: ليشتستينر، روجاني، كيلليني، أسامواه؛ بيانيتش، ماتويدي؛ خط الهجوم: دوكلاس كوستا، ديبالا، مانزوكيتش، هيجواين.


تشكيل أودينيزي ( 4-3-3):

حراسة المرمي:بيتزاري؛ خط الدفاع: علي عدنان، دانيلو، نويتنك، سمير دى سوزا؛ خط الوسط: بيرامي، باراك، سيكو فوفانا؛ خط الهجوم: دي بول، ماكسي لوبيز، لاساجنا.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : لقاءات

إرسال تعليق