-->

مباراة يوفنتوس وسبال والتشكيل المحتمل لفريقين

يوفنتوس وبعد فوز عريض على أودينيزي في ملعبه بستة أهداف لهدفين وتألق سامي خضيرة وأحرازه هاتريك ثلاثة أهداف يدخل يوفنتوس مباراته القادمه أمام سبال الذي يقبع في المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط فقط، المباراة سوف تقام على أرض الألينز ستاديوم ملعب يوفنتوس في تورينو الساعة 20:45 بتوقيت إيطاليا.

Daniele Rugani
Daniele Rugani


لقاء اليغري الصحفي الخاص بمباراة  سبال في الدوري:
تحدث أليغرى عن هيجواين وقول انه تحسن كثيرا ويلعب شكل أفضل ولكن يفتقد فقط التهديف، هيجواين حمل الفريق على عاتقه في مباراة الأحد الماضي ضد أودينيزي حينما كنا نلعب بعشرة لاعبين، يجب أن نحترم الفريق المنافس، سبال فريق منظم وخط دفاعه قوي، يوفنتوس تحسن ونحن في تقدم وعلى الطريق الصحيح. 

وقال أيضا أليغري عن ماركيزيو وا دي تشيليو انهما جاهزين ولكن لما يدخلو الى فرومة المباريات، أما بوفون وكيلليني لن يلعبان غداً، على المهاجمين أن يدركوا انهم في بعض المباريات لن يسجلوا عليهم انهم يكونو هادئين وسوف تأتي الأهداف.

وقال أليغري أن هيجواين، دوجلاس كوستا وديبالا سوف يكونوا أساسيين في مباراة الأربعاء أمام سبال، وعلينا أن نواصل الجهد والعمل بدون يأس، وعلينا بالاجهاد وبذل أقصى جهد لدينا حتى الرمق الأخير.

تشكيل يوفنتوس وسبال
تشكيل يوفنتوس وسبال


تشكيلة يوفنتوس أمام سبال (4-2-3-1):

في حراسة المرمي: تشيزني؛ خط الدفاع: اساموا، روجاني، برزالي، ليشتستانير؛ خط الوسط: بينتاكور، سامي خضيرة؛ خط الهجوم: دوجلاس كوستا، ديبالا، بيرنارديسكي، هيجواين.

تشكيلة سبال أمام يوفنتوس (3-5-2): 

خراسة المرمي: جوميس؛ خط الدفاع: أويكونومو، فيكاري، فيليبي، لازاري؛ خط الوسط: ششياتريلا، فيفياني، مورا، كوستا، فابينو؛ خط الهجوم: بوريلو، أنتينوتشي.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : لقاءات

إرسال تعليق