-->

يوفنتوس وسبورتنج لشبونه والتشكيل المحتمل لكلاً منهما

يعود يوفنتوس لمنافسات دوري أبطال أروربا من خلال مباراته القادمه مع سبورتنج لشبونه البرتغالي ضمن الجولة الثالثة، وقد فاز يوفنتوس في الجولة السابقة على أوليمياكوس بهدفين نظيفين.

Juventus plan
Juventus plan


يوفنتوس كانت بدايته في دوري الأبطال سيئه حين خسر في الكامب نو من برشلونه بثلاثية نظيفه، ولكن تدارك أمر بعد فوزه على أوليمبياكوس و الظفر بثلاث نقاط ثمينه، ها هو يعود يوفنتوس للمنافسه مره أخر امام سبورتنج بعد تراجع كبير فى مستوي السيدة العجوز فى أخر مباراتين فى الدوري أمام أتالاتنا وتعادل مخيب وخساره من لاتسيو قاسيه في ملعب الأرينز ستاديوم معلب يوفنتوس.
ويدخل أليغري هذه المباراة وعينه على الفوز لكي يعض قدماً في دور الستت عشر من دوري أبطال أروربا من المرجح أنه يلعب بخط 4-2-3-1 وسوف يكون فى حراسة المرمي بوفون وفي قلب الدفاع كيلليني وروجاني والظهيرين أليكس ساندرو وستورارو والوسط ماتويدى وبيانيتش وفي خط الهجوم ديبالا ومانزوكيش و كوردرادو و هيجوايين وهذا التشكيل يعتمد على بيانيتش اذا عاد من الإصابه.

ولكن من الحتمل العلب بتشكيل الذي لعب بيه أمام لاتسيو هو 4-3-3 حراسة المرمي بوفون قلب الدفاع كيلليني برزالي وظهيرين أساموه او ساندور واستورارو وخط الوسط ماتويدى، بنتاكور، خضيرة وفى الهجوم دوكلاس كوستا، منزوكيتش، هيجواين.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق