-->

سبورتنج لشبونه ويوفنتوس ولقاء أليغرى الصحفي ووضع التشكيل المحتلمة للمباراة

مواجهة يوفنتوس ولسبورتنج لشبونه غدا على ملعب سبورتنج في لشبونه البورتغالية سوف تكون حاسمه للفريقين في الصعود لدور الستت عشر من دوري الأبطال، وبعد فوز يوفنتوس على سبورتنج في المباراة السابقة بهدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة. 

juventus


يوفنتوس المتألق في أخر مبارايته في الدوري المحلي بعد الفوز الأخير على إي سي ميلان بثنائية هيجواين، وقبلها الفوز على سبال بروباعية نظيفة، والمباراة التي تسبقها بسوادسية أمام أودينيزي، يدخل يوفنتوس مباراة دوري الأبطال هذا الأسبوع بكل حزم لأنه يريد حسم التأهل الى الدور 16 من دوري أبطال أروربا بعد فوزه على أولمبياكوس و سبورتنج وخسارته من برشلونه يجد نفسها في المركز الثاني فى ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي برشلونه فى المركز الأول بـ9 نقاط وسبورتنج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخير أوليمبياكوس بـ 0 نقاط في المركز الأخير.

لقاء اليغري وبوفون الصحفي الخاص بمباراة سبورتنج لشبونه:

حديث بوفون عن مسيرته ولقاء سبورتنج لشبونه:


تحدث بوفون عن تطور فريق يوفنتوس مع مراعات الجانب البدني للفريق، وتحدث عن لشبونه على انه فريق قوية ولديه حلول سوف يجعل الأمور صعبه علي فريقه يوفنتوس، وحدثه بخصوص ديبالا تحدث قائلا انه بدء الموسم بشكل رائع وظهر في أغلب المبارايات بشكل رائع، ومن الطبيعي الظهور في بعض المبارايات دون المستوي.
كان سؤال لبوفون عن سر نجاحه؟ وكان الرد " تقديم ما يتمنه المدرب من حارس مثلي على أرض الملعب".
تحدث أيضا عن روي باتريسيو الحارس المميز مع البروتغال في يورو 2016 وأشاد بمستوي، يقول بوفون أن يوفنتوس ليس لديه مشاكل كبير بالنظر للأحصائيات الفريق هو في تقدم مستمر.
تحدث عن مباراة دوري الأبطال أمام سبورتنج وقال انه فريق صعب على أرضه وسوف تكون مباراة صعبه للغاية ولكن يوفنتوس جاهز للهذه المواجهة وسوف نقدما افضل ما لدينا.

اليغري تحدث بعد بوفون في اللقاء الصحفي ذكر الأتي: 

تحدث عن الفوز في المباراته أمام سبورتنج  سوف يأهل الفريق للدور المقبل وهذه هو هدف الفريق، من أهم صفات نادي يوفنتوس عقلية الفوز وانا سعيد لوجودي داخل هذه المنظومه.
كوستا في حال جيد هو فقط يقدم مستوي مختلف عندما يلعب أساسي عن أن يتم بدفعه من مقاعد البدلاء، مانزوكيتش ليس حارس مرمي لكن يستطيع العلب في أى مركز فى الملعب حتى لو قلب دفاع، كوادرادو من المحتمل لعبه كظهير أيمن في هذه المباراة.

سبورتنج لشبونه ويوفنتوس التشكيل المحتمل للفريقين: 
سبورتنيج لشبونه (4-2-3-1): حارس المرمي: باتريسيو؛ خط الدفاع: كواتس، كوينتراو، ريستوفيسكي بينتو؛ خط الوسط: باتاجليا، كارفلهو؛ خط الهجوم: برونو، مارتينز، دوست، أكونا.

يوفنتوس (4-2-3-1): حراسة المرمي: بوفون؛ خط الدفاع: دي تشيليو، ساندرو، كيلليني، بارزالي؛ خط الوسط: خضيرة، بيانيتش؛ خط الهجوم: هجيوارين، كوادرادو، ديبالا،مانزوكيتش.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : لقاءات

إرسال تعليق