نابولي يوفنتوس: أليغري سوف يلعب بثلاث مدافعين وشك في مشاركة هيجواين

يوفنتوس مباراة الأصعب هذا الموسم أمام نابولي في ملعبه في سان باولو لينافسه على صدارة الدوري الإيطالي وفي هذه المباراة سوف يكون مهدد يوفنتوس بفقدان جونزالو هيجواين بسبب الأصابة في اليد وأيضا من المحتمل عدم مشاركة جورجيو كيلليني بسبب الأصابة أيضا.

هيجواين
هيجواين
يوفنتوس يجد نفسهم في اختبار عصيب أمام نابولي وإنتر ميلان والذي سوف يلعب معهما في المباراتين القادمتين على التوالي، ويوفنتوس الذي حتل المركز الثالث برصيد اربع وثلاثون نقطة يسعى للظفر بالفوز في تكل المبارتين ليحصل على المركز الأول من نابولي الذي يتصدر الدوري بـ ثمان وثلاثون نقطة وإنتر في المركز الثاني بست وثلاثون نقطة.

ماسيمليانو أليغري سوف يقوم بوضع خطة مناسبة للمباراة نابولي ولكن الأختيارات صعبه بسبب الإصابات، ومن الممكن تعويض هجواين في حالات عدم مشاركة بماريو مانزوكيتش في الهجوم، ام خوان كوادرادو سوف يعوضوه بيرنارديسكي يإذا تأكد إصابته الخفيفه ولم يستطع المشاركة في المباراة أما الدفاع من المتوقع اللعب بثلاث مدافعين أمام بوفون وهم: بن عطية، برزالي، روجاني في حالات تأكد عدم مشاركة كيلليني في لقاء الجمعة أمام نابولي.

أليغري مدرب يوفنتوس يلعب بخطة دفاعية بثلاث مدافعين في المباراتين السابقتين ولم يتلقى اهداف أمام كارتونى وبرشلونه ولكن القدرة الهجومية ضعيفه ماذا سوف يفعل لتحقيق التوازن أمام فريق هجومي مثل نابولي.

أليغري أمام تحدي كبير في هذه المباراة أمام نابولي وبعدها مباراة إنتر ميلان ولكن الأختيارات متاحه أمامه في جميع مراكز الفريق هوفيديس عاد من الإصابة وأيضا دي تشيليو وهذا سوف يساعد مدرب السيدة العجوز على إجاد التوازن في الملعب أمام نابولي
إحصائيات اخر 11 مواجه بين يوفنتوس ونابولي في ملعب سان باولو ملعب نابولي هي ثلاث تعادلات وفوز نابولي في سبع مواجهات وفوز يوفنتوس في مواجه واحده فقط. 

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق