-->

مواجهة يوفنتوس نابولي - لقاء حسم الدوري الإيطالي

مما لا شك فيه بعد تعادل يوفنتوس مع كورتوني الإربعاء الماضي وفوز نابولي على أودينيزي يشغل المنافسة من جديد على لقب الدوري الأيطالي بينا البيانكونيري ونادي الجنوب نابولي، الذي اصبح فرق النقاط بينهم أربعة نقاط فقط.
يوفنتوس ضد نابولي
يوفنتوس ضد نابولي

وهذه المباراة حاسمه جدا مدرب يوفنتوس في هذه الموسم لأنه سوف يواجه بعد نابولي إنتر ميلان وروما وهذان الفريقان قويان جدا ويحققان نتائج جيدا وخصوصا روما بعد تأهله على حساب برشلونة الأسباني الى دور قبل النهائي من دوري أبطال أوربا، فلابد على يوفنتوس الفوز في هذه المباراة لكي يتفاد كل هذه الحسابات المعقده فيما بعد.

توقع الفوز بالمباراة بين يوفنتوس ونابولي

نسبة فوز يوفنتوس على نابولي هى 46% أما التعادل 29 % اما نسبة فوز نابولي على يوفنتوس هي 26% بحسب توقع جوجل من خلال هذا الرابط يوفنتوس ضد نابولي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة نابولي 

توقعات من تدريبات الفريق في الايام القليلة الماضية تشير الى أن هوفيدنس سوف يلعب في مركز الظهير الأيمن وفي قلبي الدفاع كليني و بن عطية و الظهير الإيسر كوادو اسامواه وفي حراسة المرمى بوفون.
أما خط الوسط سوف يتكون من ثلاث لاعبين هم بيانيتش الذي عاد من الأصابه وسامي خضيرة و ماتويدي.
في خط الهجوم على رأسمهم هجوايين و دوجلاس كوستا و مانزوكيتش.
تشكيل يوفنتوس ونابولي
تشكيل يوفنتوس ونابولي

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي

يوفنتوس يستقبل نابولي في لقاءهما في الدوري في الجولة الرابعة والثلاثون يوم 22/4/2018 في ألينز ستاديوم معلب يوفنتوس في تورينو وسوف تكون القناة الناقلة للمبارة قناة بي أن سبورت 4 في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق