يوفنتوس يهزم إنتر ميلان بالثلاثه في السان سيرو

يوفنتوس يعود بكل قوه بعد أن كاد أن يفقد ثلاث نقاط أمام إنتر ميلان حينما كان خسرا بهدفين لهدف قلب الطاوله على صاحب الأرض بهدفين لتصبح النتيجه ثلاث أهدف ليوفنتوس لهدفين لإنتر ميلان.
يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان 3-1
يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان 3-1

يوفنتوس دخل المباراة في معقل إنتر ميلان بكل قوه في البدايه وقد أحرز هدفا عن طريق دوجلاس كوستا وأيضا تعرض أنتر ميلان لحالة طرد مستحقه مما سهل المهم على رجال أليجري ولكن حدث العكس ومع الشوط الثاني أستطاع أنتر ميلان أن يحرز هدف التعادل من كرة ثابتة برأسية من إكاردي وبعدها هدف بالخطأ عن طريق برزالي وأشتعلت المباراة من بعد هذا الهدف.
وسعي أليجري لتدارك الأمر بإقحامه باولو ديبالا وبيرنارديسكي ليهجم بكل أسلحته حتى بعد الدقيقة الثمانين زاد الضغط على إنتر ميلان حتي جاء هدف كوادرادو بتمريره حاسمه من باولو ديبالا وفي الدقائق الأخيره جاء هدف الحسم من هجيوايين من كرة رأسيه رائعه ليعزز يوفنتوس صدارته لدوري الإيطالي في إنتظار لقاء نابولي غدا أمام فيورنتينا.
يوفنتوس أمامه ثلاث مباريات ويجب عليه الفوز فيهم ليحافظ على اللقب الدوري للمرة السابعة على التوالي، يحتاجه مجهود كبير من اللعبين في 270 دقيقه المتبقيه من الدوري الإيطالي، وقد أقترب تحقيق هذه اللقب ليكون عوضا عن فضيحة مدريد التي حرج منها يوفنتوس محطم نفسيه.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق