-->

يوفنتوس يسعي لتحقيق لقب الدوري وإنتر يريد تأهل لدوري الأبطال

يوفنتوس في مواجهه صعبه جدا أمام إنتر ميلان بعد خسارته ثلاث نقاط أمام نابولي في الجولة السابقة يشتعل الدوري الإيطالي على من يفوز بلقب يوفنتوس أم نابولي، لقد تقلص الفارق بين الفريقين الى نقطه واحده بعد فوز نابولي بهدف واحيد للمدافع كولوبالي.
مواجهه السبت القادم بين يوفنتوس وإنتر سوف تكون حاسمه للإنتر أيضا لأنه يريد التأهل لدوري الأبطال السنه القادمه وسوف تكون هذه المباراة حاسمه جدا له.
في صدارة ترتيب الجدول الدوري لإيطالي هو يوفنتوس بواقع 85 نقطه بفارق نقطه واحده عن نابولي، أما إنتر ميلان فاهو في المركز الخامس بواقع 66 نقطه بفارق نقطه واحده عن صاحب المركز الرابع وهو روما لكي ضمن التأهل لدوري الأبطال لابد من الفوز على يوفنتوس الذي بدوره يدري الحافظ على اللقب للمرة السابعة على التوالي.
يوفنتوس ضد إنتر ميلان
يوفنتوس ضد إنتر ميلان

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان 

سوف يتوجه يوفنتوس الى ملعب  جوزيبي مياتزا ملعب نادي الإنتر يوم الثامن والعشرون من ابريل لإقامة مباراة بينهم ضمن الجولة الخامس والثلاثون في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة. 

تشكيل نادي يوفنتوس

سوف يلعب أليجري مدرب يوفنتوس بالتشكيل (4-3-3) : في حراسة المرمي: بوفون؛ امام في خط الدافع: برزالي، روغاني، ساندرو، كوادرادو؛ خط الوسط: سامي خضيرة، ماتويدي، بيانيتش؛ خط الهجوم: مانزوكيتش، هجوايين، دوجلاس كوستا.
وقد أعلن أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة أن يوفنتوس يفتقد لخدمات كلليني في هذه المباراة بسبب الإصابة ومن الممكن ان ينتهي موسمه مع الفريق بسبب الأيصابه لأنها إصابه كبيرة بعض الشئ. 
توقعات الفوز بالمباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان
من المرجح فوز يوفنتوس بالمباراة بنسبة 39% وفوز إنتر ميلان بنسبة 31% ونسبة تعادل الفريقين هى 30% تستطيع مشاهدة نسبة أخبار المباراة واعيدها من هنا جوجل
وإليكم بعض اهداف يوفنتوس في إنتر ميلان فيديو يستحق المشاهده من ضمن الاهداف هدف اليساندور دلبيرو في عام 1998 في الأنتر الذي حسم دوري الإيطالي لنادي يوفنتوس. 

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق