-->

إنتقال إمري تشان لاعب ليفربول الى يوفنتوس

إمري تشان وصل إلي عيادة نادي يوفنتوس الإيطالي يوم الثاني والعشرون من يونيه لعام 2018 لإجراء الفحوصات الطبية قبل إبرام العقد مع المدير الرياضي ليوفنتوس ماروتا.

حديث إمري تشان حول إنتقاله لنادي يوفنتوس

أعرب صاحب الـ24 ربيعاُ أنه سعيد لكونه أنضم لنادي يوفنتوس وأنه عندما كان في السن السادسة من العمر كان له مدرب يقول له انه سوف يلعب يوم ما لنادي يوفنتوس وها قد تحققت.
إنتقال إمري تشان لاعب ليفربول الى يوفنتوس
إنتقال إمري تشان لاعب ليفربول الى يوفنتوس

تحدث إمري أيضا بعد الفحوضات في لقاء لقناة يوفنتوس االإيطالي أنه يحترم المدرب أليجري مدرب يوفنتوس وأنه من أفضل المدربين على مستوي العالم وسعيد باللعب تحت قيادة، وأيضا جاء الى تورينو لكي يحقق الأسكوديتو مع يوفنتوس.
إمري قد بدء مسيرته الإحترافيه في عام 2000م وقد لعب لنادي بايرن ليفركوزن الألماني، وقد أنتقل بعد ذالك الى ليفربول في عام 2014م.

ماذا سوف يقدم إمري تشان ليوفنتوس

يلعب إمري في مركز خط الوسط المحوري وهو سوف يعوض نقص تكتيكى في الملعب إيفتقدته أليجري بعد رحيل فيدال هو لاعب وسط قوي جسدياُ يستطيع إفتكاك الكره ويسهام في الهجوم ويدافع بشكل جيد.

إمري تشان قد أخبر مدير أعماله بأنه يريد رقم قميصه 23 كما كان في نادية السابق ليفربول إن أمكن وقد كان الرقم غير محجوز لأي لعب وقد حصل عليه بالفعل سوف يكون رقمه الرسمى مع الفريق

لما يصرح بعد بتفاصيل الصفقة إنتقال إمري تشان من نادي ليفربول الى يوفنتوس وحينما نصل لاى تفاصيل الصفقه شوف نعرضها عليكم هنا في هذا المقال بعد التحديث المعلومات.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : ميركاتو

إرسال تعليق