-->

من إسبانيا: "كريستيانو رونالدو في يوفنتوس ، ريال مدريد يقبل العرض 100 مليون!"

يستمر الحدث الأكبر حتي الآن بإنتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلي يوفنتوس، بعد أن ظهرت إشاعات كثير حول شكوك خروج رونالدو من الريال مدريد وقد إرتبط إسمه بباريس سان جرمان وإيضا مانشيستريوناتيد في الفترة السابقة في بداية المركاتو ولكن الآن دخل يوفنتوس بقوه في حسم صفقة كريستيانو رونالدو وضمه لصفوف السيدة العجوز.
كريستيانو رونالدو في يوفنتوس
كريستيانو رونالدو في يوفنتوس


هل سوف تتم صفقة أنتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الأيطالي؟

هي مجرد إشاعات وتكهنات ولكن يوجد حقائق حول إنتقال رونالدو نجم البرتغالي وريال مدريد أن النادي الأقرب الى ضمه هو يوفنتوس لعددت أسباب منها تأكيد الصحف المختلف على أنتقاله منها في إيطاليه و في أسبانية و البرتغالي.
أما التحليل الواقعي أن الانديه التي يستطيع الرحيل لها كريستيانو هى مانشيستريوناتيد وباريس سان جرمان لأنهم يستطعون دفع راتبه.
كريستيانو رونالدو يوفنتوس
كريستيانو رونالدو يوفنتوس

مانشيستريوناتيد لديه لاعبين بروابت عاليه ولديهم لوكاكو راتبه كبير ولصغير في العمر ولا يستطعون وجود نجمين في الفريق بهذا الطريقه وكذلك الحال في باريس سان جرمان لكن تختلف الحال مع النادي الفرنسي إلا في حال أنتقال نيمار الى ريال مدريد ويحدث مبادله بين الفريقين في حال أنها لم تحدث فإن النادي الأقرب لضم رونالدو هو يوفنتوس لأن يوفنتوس يحتاج نجم يسوق لهم جيدا هو يبحث عن النجم بهذه المواصفات.
أما من حيث راتب رونالدو هو العائق الوحيد أمام السيدة العجوز وأنييلي هو اكثر من 30 مليون يورو في السنه، من الممكن يكون إستثمار مالي أكثر من جلب لاعب سوبر بنسبه لمجلس إدارة يوفنتوس لأنه رونالدو سوف يعود بمردود مالي كبير على النادي الإيطالي.
يوفنتوس قادر على دفع راتب رونالدو ولكن السؤال هنا هل سوف يبقي على نجم الفريق ام سوف يتخلي عن ديبالا مثلا أو هيجوايين في نظير جلب كريسيتانو؟
سوف نتظر الأيام القادم وما سوف يحدث بها في معضلة إنتقال كريستيانو رونالدو إلي نادي يوفنتوس الايطالي.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق