رسمياً: بونوتشي ينضم لنادي يوفنتوس الإيطالي

بونوتشي يعود من جديد إلي يوفنتوس بعد أن إنتقال العام الماضي الى نادي إي سي ميلان العام الماضي بصفقة تصل إلي 40 مليون يورو، وإنتقال بسبب مشاكله الكثيرة مع المدرب أليجري وما حدث في نهائي كارديف أمام ريال مدريد عام 2017 والحادثة الشهيرة في غرفة الملابس والتي أسفرت عل كلًا من دانيل ألفيش و بونوتشي من نادي يوفنتوس.
يوفنتوس يضم بونوتشي من جديد


اليوم يعود بونوتشي من جديد إلي يوفنتوس بعد أن تمت الصفقة الثلاثية بين يوفنتوس وميلان وهى أنتقال كالدارا وهيجواين و بونوتشي بين الناديين، وحدثة هذه الصفقة لاسباب مالية بحتة تخص يوفنتوس وميلان وقد ذكرتها في المقال السابق.
أجري اليوم بونوتشي الفحوصات الطبية في عيادة نادي ويوفنتوس الإيطالي لغبرام العقم الجديد الذي يمدد إلي 2023 بمبلغ 35 مليون يورو  تدفع على دفعتين.

ميلان يضم كالدارا من نادي يوفنتوس بقيمة 35 مليون يورو

كالدارا وإينتقاله إلي الميلان فكان قيمة العقد 35 مليون يورو أيضاً شراء نهائي تدفع على دفعتين مع تحقيق الربح أو الفاضي من قسط شراء بونوتشي القديم وهو 22 مليون يورو.

هجوايين ينتقل الى ميلان على سبيل الإعارة بـ 18 مليون يورو

هجوايين إنتقال إلي ميلان على سبيل الإعارة لمدة سنة بقيمة 18 مليون يورو مع أحقية الشراء بشكل وهمي لمراعات قانون اللعب النظيف سوف على أن يشتري نادي ميلان هجواين ب36 مليون يورو في السنة المقبلة بعقد حتى عام 2023.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق