يوفنتوس - فيورنتينا: بياكا وإستيفان ستورارو يستعدان للرحيل

يوفنتوس بعد أن ضم كريستيانو رونالدو والعوده الغير متوقعة لليروناردو بونوتشي والغير راضي عنها جماهير السيدة العجوز، وبعد تفوق الكثير من الشباب مع يوفنتوس في الكأس الدولية الودية في أمريكا مثل فافيلي وكليمانزا وغيراهم الكثير.
ماركو بياكا
ماركو بياكا

يؤدي ذلك إلي احتمالية خروج الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون تحديد مستقبلهم مع نادي يوفنتوس منهم ماركو بياكا وإستيفان ستورارو لأن يوجد إهتمام كبير من فيورنتينا بهما وخصوصاًَ ماركو بياكا الذي عاد من شالكه وشارك مع منتخب بلاده كرواتيا في كأس العالم روسيا 2018 ووصل إلي نهائي كأس العالم.

بياكا البالغ من العمر 23 عاماً سوف يعود إلي تورينو الأسبوع المقبل مع مانزوكيتش وماتويدي وهي آخر دفعه من اللعبين التي تنظم للفترة التحضرية لموسم 2018/2019.

ستيفان ستورارو
ستيفان ستورارو
حتى الأن لا يوجد إصرار كبير من الفيولا على بياكا إذا يريدون اللاعب على سبيل الأعارة ام شراء نهائي، ولكن يوفنتوس يريد أن يعير اللاعب لمدة عام واحد فقط ويستطيع إعادة مره أخره لأنه صغير في السن وسيكون مستقبل الفريق فيما بعد.
أما ستيفان ستورارو هو لا يتناسب مع طريقة لعب ماسيمليانو أليغري حالياً من الممكن أن يذهب إلي فيورنتينا أو يعود إلي جنوة نادية السابق، ويوجد بعض الأهتمام من ناديين  نيوكاسل ووست هام من الدوري الأنجليزي.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق