-->

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في بطولة كأس الدولية للأبطال, والقنوات الناقلة وتردداتها

ريال مدريد ويوفنتوس يتواجهان في بطول الكأس الدولية للأبطال الودية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 5 أغسطس من عام 2018 في تمام الساعة 12:05 صباحاً بتوقيت القاهرة، على ملعب FedExField في ولاية ماريلند ويسع هذه الملعب حوالي 82 ألف مشجع وتم إفتتاح الملعب في عام 1997م وهذا الملعب لفريق واشنطن ريدسكينز.
مباراة يوفنتوس وريال مدريد - كريستيانو رونالدو

يوفنتوس لعب ثلاث مباريات في هذه البطولة كانت أولهما أمام البايرن الذي فاز فيها بهدفي مقابل صفر، وفوز على كلاً من بنفيكا ونجوم الدوري الأمريكي بركلات الجزاء، وبهذا يقع يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 5 نقاط خلف ارسنال المتصدر وتوتنهام ودورتموند وليفربول.

أما ريال مدريد لعب مباراة واحد فقط أمام مانشيستر يونايتد وخسر فيها بهدفين مقابل هدف، ويسعي جاهداً مدرب ريال مدريد الجديد لوبيتيجي الذي الستلم مهمة تدريب الفريق خلفاً لزين الدين زيدان لتحقيق فوزه الأول مع الفريق الملكي، وخصوصاً بعد الشكوك حول الفريق بعد إنتقال كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس بمبلغ 105 مليون يورو وإستقالة زيدان، ويقع ريال مدريد في المركز الثامن عشر الأخير في البطول برصيد صفر من النقاط ويسعي في هذه اللقاء للعوده وتحسين موقفه في التريتب.

موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد في بطولة كأس الدولية للأبطال

تقام المبارة في يوم الغد الأحد في تمام الساعة 12:05 صباحاً بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت غرينيتش والمغرب معاً في تمام الساعة الحادية عشر والخمس دقائق، وموعد المباراة في تونس والجزائر في الساعة الحادية عشر، وفي سوريا والسعودية ودول الخليج وفلسطين تكون في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

القنوات الناقلة للمبارة ريال مدريد يوفنتوس

يلا شوت و كورة لايف سيكون عليهم المباراة كبث مباشر للمبارة والقناة الناقلة للمباراة هي بي إن سبورت والمعلق على المبارة هو خليل البلوشي.
وحين إنطلق المبارة سوف نضع رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وريال مدريد من هنا
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق