-->

بوجبا بين إنتقاله ليوفنتوس أو برشلونه بعد مشاكله الكثيرة مع مورينيو

بوجبا ينتظر مستقبله بعد أن كثرت مشاكله مع مورينيو وعبر اكثر من مره بإنه يريد الرحيل عن نادي مانشيستر يونايتد، والأقرب لضم نجم منتخب فرنسا الحاصل على كأس العالم هم يوفنتوس وبرشلونه.

بول بوجبا مع منتخب فرنسا

إحتمالية إنتقال بوجبا إلى يوفنتوس

يوفنتوس دخل سوق الأنتقالات بكل قوة وجلب إلى أفضل العبين الممكنين هما برارين في حراسة المرمي وعوده بونوتشي، والظفر بخدمات النجم كريستيانو رونالدو، وجلب لاعب خط وسط ليفربول سابقاً إمري تشان، وجلب أيضاً الظهير الإيسر لمنتخب البرتغالي كانسيلو، وسيبانزولا من أتالانتا ظهير أيمن منتخب إيطاليا.
وبهذا الشكل قد عزز يوفنتوس جميع صفوفة ما عدا خط الوسط الذي حتاج لاعب كبير في قيمة الفنية لكي يستطيع مساندة بيانيتش ويكون بديل قوي ليه في المبارايات الكبيرة، أيضاً صناعة اللعب لنجوم الفريق في خط الهجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.
ولكن مع كل هذه الصفقات ينقص يوفنتوس لاعب خط وسط قوي وسوبر ومن المتاحين أمام يوفنتوس هو بوجبا ولكن الوضع المالي ليوفنتوس لن يسعفه لكي يستطيع جلب بول بوجبا إليه إلا إذا إستطاع بيع لاعبين من الصف الثاني في الفريق مثلا ستورارو أو خضيرة أو نجم خط وسط يوفنتوس بيانيتش وهذا صعب جدا.
كمان أن في حال خفض بوجبا راتبه من
يوفنتوس الحذر ، برشلونة لا تتخلى عن بوجبا 10 مليون يورو إلي 7 ملايين يورو في السنة.
بوجبا وكأس العالم

إحتمالية إنتقال بوجبا إلي برشلونه

برشلونه يتربص بوجبا ويريد التعاقد معه بعد أن تعاقد مع أرتورو فيدال من بايرن ميونخ، ويريد النادي الكتلوني أن يعزز خط وسطه بلاعب كبير مثل بول بوجبا، وهذا قد يحدث برشلونه يستطيع شراءه ولكن ماذا يفكر إريك أبيدال وماذا سوف يفعل في بين الأختيارات التي أمام فرانكي دي يونغ لاعب اياكس أم بول بوجبا.
أما من ناحية مانشيستر يونايتد لا يريد التفريط في لاعب بحجم بول ولكن مشاكل بوجبا مع مورينيو وصلت إلى ذروتها ولا يمكن التراجع عن الخروج من مانشيستر في هذا الوقت.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : ميركاتو

إرسال تعليق