سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بين الإنتقال للميلان أو يوفنتوس

بعد أن خرج وكيل أعمال سافيتش بتصريح يقول أن مشروع لاعبه مع لاتسيو أنتهى، وأن سافيتش سوف ينتقل إلى نادي أخر في إيطاليا، إرتبط أسم سافيتش بناديين هما الميلان ويوفنتوس.

Sergej Milinkovic-Savic

بعد هذا التصريح ابتعد سافيتش من إفتراضية ذهابه إلي النادي الملكي ريال مدريد وأنحصر أنتقاله بين يوفنتوس وميلان في الوقت الحالي، سافيتش البالغ من العمر 23 عاما والذي شارك مع منتخب بلاده صربيا في كأس العالم في روسيا الأخير.

ونظرة عمرة الصغير مستواه أكثر من الممتاز مع لاتسيو في الموسم المنصرم قد وضعت إدارة لاتسيو سعر لسافيتش يصل إلي 120 مليون يورو كشرط جزائي لبيع اللاعب لنادي آخر.


Sergej Milinkovic-Savic

وقد أرتفعت احتمالية ذهب سافيتش إلي الميلان بعد تداول صور سافيتش في العطلة الصيفية لسافيتش مع صديقة في مدينة بالقرب من ميلان، ولكن ميلان لديه مشكلة في قانون اللعب النظيف مع الأتحاد الأروبي، وقد قدم عرض نادي ميلان إلي لاتسيو هو إعارة الاعب له بمبلغ 40 مليون يورو وشراءه في الموسم المقبل.

أما نادي يوفنتوس يترقب الوضع لكي يري الوقت المناسب وأخر المفواضات مع ميلان، يدخل بكل قوة في صفقة سافيتش ولكنه يعمل حساب للميزانية النادي لأنه أكثر نادي أنفق في موسم الأنتقالات لعام 2018 هو يوفنتوس بأكثر من 212 مليون يورو تقريباً في الدوريات الخمس الكبري.

سوف نري ماذا سوف يحدث من تتطورات في الأيام القليلة المقبله حول صفقة أنتقال سافيتش إما ميلان أو يوفنتوس.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : ميركاتو

إرسال تعليق