كريستيانو رونالدو يسجل ثنائيه في ساسولو ويكسر النحس

كريستيانو رونالدو بعد صيام دام ثلاث مبارايات سجل هدفين في مرمي نادي ساسولو بعد معاولات عده لتسجيل من قبله ومن باقي الفريق، ولكن جاء الهدف الأول في الدقيقة الخمسون بعد أن إرتكب مدافع ساسولو خطأ فادحا تسبب برجوع الكرة إلي حراس المرمى ولكن الكرة ترتطم بالقائم الأيمن لترتد لرونالدو ليضعها في المرمي.

أهداف كريستيانو رونالدو في جميع الدوريات

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 65' من مرتدة نفيذت بشكل صحيح واستغلها رونالدو بيضع الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمه من إمري تشان.

ثم جاء هدف تقليص الفارق من ساسولو في الدقيقة 90' عن طريق اللعب باباكار إثر عرضية لعبة بإطقان لكي يسكنها في شباك الحراس تشيزني من ضربة رأسيه قوية.

رونالدو بعد إحرازه الهدفين يحقق رقم قياسي جديد له هو وصوله لعدد أهداف 400 في مختلف الدوريات في الدوري البرتغالي 3 أهداف، والدوري الإنجليزي 84 هدف، وفي الدوري الأسباني 311 هدف، والدوري الإيطالي هدفين.

وبهذا الفوز يوفنتوس يتزعم صدار الدوري ألإيطالي بالعلامة الكامل براصيد إثنا عشر نقطة ويأتي خلفه نابولي بتسع نقاط وساسولو يبقى على حاله بسبع نقاط في المركز الثالث.

وجاءت تشكيل الفريق في هذه المبارة كما توقعنا في المقال السابق موعد مباراة يوفنتوس وساسولو فيما عدا أن ديبالا مكان بيرنارديسكي.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق