-->

موعد مباراة فالنسيا ويوفنتوس والتشكيل المحتمل للفريقين

يوفنتوس يبدأ مشواره في بطولة دوري الأبطال لعام 2018 أمام نادي فالنسيا الأسباني، يسعي فيها لتحقيق نتيجة إجابية ليظفر بالثلاث نقاط، لكي يدخل بكل قوله هذا الموسم لكي يعوض الخيبات الأخيرة في دوري الأبطال وكانت منها خسارة نهائي 2017 أمام الريال والخروج من دور الثامنة أمام نفس الفريق من الموسم الماضي.

التشيكل يوفنتوس وفالنسيا

المجموعة الثامنة يوفنتوس في دوري الأبطال تتكون من مانشيستر يوناتيد وفالنسيا وينج بويز، سوف يلعب يوفنتوس أول مباراة أمام فالنسيا اليوم وهي مباراة هام ليك يثبت أقدامه ويزيد من حظوظه في الصعود لدور الـ16 من دوري الأبطال.

موعد مباراة فالنسيا ويوفنتوس والقنوات الناقلة

تقام مباراة يوفنتوس وفالنسيا خارج الديار على ملعب ميستايا معلب فالنسيا في أسبانى اليوم الموافق 19.9.2018 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، و العاشرة بتوقيت السعودية والأردن و العراق وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت الأمارات وقطر والكويت، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت ليبيا، السابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، القناة الناقلة للمباراة هى بي إن سبورت HD 4.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام فالنسيا

التشيكل المتوقع لنادي يوفنتوس وفالنسيا

من المتوقع اللعب بتشكيل 4-3-3 سوف تكون كالتالي:
حراسة المرمي: تشيزني؛ خط الدفاع: بونوتشي، كلليني، كودرادو، كانسيلو؛ خط الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتويدي؛ خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ماندزوكيتش، بيرنارديسكي.


mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : دوري الأبطال

إرسال تعليق