-->

موعد مباراة يوفنتوس بولونيا والتشكيل المحتمل

بعد مباراة يوفنتوس وفروزينوني وفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين ضمن الجولة الخامسة يعود بطل الدوري الإيطالي ليواجه بولونيا في الجولة السادسة، وطمع يوفنتوس في تحقيق الفوز ليواصل تألقه وحصد النقاط في الدوري قبل مباراة القمه أمام نابولي يوم السبت القادم.
cristiano ronaldo


بولونيا الذي يقمع في أسفل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط يواجه يوفنتوس على ملعب اليانز ستاديوم معلب يوفنتوس في تروينو في مهمه صعبه عليه ليحقق نتيجه إجابية.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا

تقام مباراة يوفنتوس وبولونيا على إرضية ميدان يوفنتوس أليانز ستاديوم اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من سبتمبر لعام 2018م، في تمام الساعة التاسعه بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية واليمن وفلسطين والعراق وسوريا، والساعة الحادية عشر بتوقيت الأمارات وقطر والكويت، والساعة الثامنة بتوقيت ليبيا الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب العربي.

مؤتمر الصحفي لأليغري مدرب يوفنتوس عن لقاء بولونيا

ملخص ما قاله أليغري في المؤتمر الصحفي هو أن رونالدو سوف يكون متواجد في تشكيل لأنه لن يلعب أمام نادي يانغ بويز، وبينتاكور وماتويدي سوف يكونا في الوسط أمام بولونيا، بيرين سوف يحرس عارين يوفنتوس وديبالا سيشارك وسوف تتم إراحة مانزوكيتش، برزالي تماثل للشفاء.

التشكيل المتوقع لمباراة بولونيا (3-5-2)

juventus bologna probabili formazioni

حراسة المرمي: بيرين؛ وخط الدفاع يتكون كلاً من: برزالي، بن غطية، بونوتشي؛ خط الوسط يتكون من خمس لاعبين هم: كانسيلو، ماتويدي، بنيتاكور، إمري تشان، برنارديسكي؛ أما الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديبالا.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق