إغلاق القائمة
ماتيا دي تشيليو اريد حقاً اللعب مواجهة جنوى لن تكون سهله

ماتيا دي تشيليو اريد حقاً اللعب مواجهة جنوى لن تكون سهله

    يستعد ماتيا دي تشيليو لاعب يوفنتوس للعودة إلي اللعب في المبارايات الرسمية بعد إصابة في الفخذ التي دامت فقرة طويلة وها هو يعود من جديد للتدريبات ومن المحتمل أن يشارك أمام جنوي يوم السبت المقبل في الدوري الإيطالي.

    ماتيا دي تشيليو من تدريبات يوفنتوس

    وقعد غاب ماتيا دي تشيليو شهراً كاملاً عن يوفنتوس بعد إصابته في الفخذ يوم السادس من سبتمبر من الشهر الماضي في التدريبات إستعداداً لمباراة ساسولو في الدوري التي فاز فيها يوفنتوس بهدفين لهدف.

    وقد أدلى دي تشيليو ببعض التصريحات أنه بخير ومستعد تمام للعب مع السيدة العجوز ليساعد الفريق ليحقق المزيد من الأنتصارات ويحققوا المزيد من التقدم على مستوي جميع البطولات.

    يوفنتوس بعد تحقيق عشر إنتصارات هذا الموسم حتى الآن والفوز بجميع المبارايات دون تعادل أو خسارة يستعد للدخول في مرحلة أصعب الآن ويحتاج لكل اللعبين لعملية التدوير بينهم.

    سوف يبدأ يوفنتوس مباراياته بعد فترة التوقف الدولي أمام جنوي يوم السبت القادم يوم 20/10 في تورينو ومن ثم ينتقل إلي إنجلترا ليواجه مانشيستر يونايتد في أولد ترافور مواجه صعبه وحاسمة في دوري الأبطال ويجب تحقيق نتيجة إيجابية لكي يسهل عليهم لقاء الإياب في أليانز ستاديوم.

    عودة دي تشيليو سوف تساعد مدرب يوفنتوس ماسيمليانو ألغيري في تغير الخطط وتدوير اللعبين وإراحة أهم الاعبين ويرجع ذلك لأن دي تشيليو لاعب جوكر يستطيع اللعب كظهير في الجهة اليمنى أو اليسرى وهذا يعطي إختيارات أكبر للمدرب في تغير الخطة وإراحة اللعبين عن الحاجه لذلك.
    mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق