دوغلاس كوستا يعود أمام جنوي بعد إستبعاده وإصابته في مباراة فالنسيا في دوري ألأبطال

كشفت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت أن دوغلاس كوستا عاد من الإصابة التي تعرض لها أمام فالنسيا في الأبطال وهى كانت عبارة عن إلتواء في الكاحل الإيسر، وقد تعافى منها تمام وعاد إلي التدريبات من الفريق الأول.

دوغلاس كوستا يعود أمام جنوي بعد إستبعاده وإصابته

دوغلاس من أهم اللاعبين في فريق يوفنتوس سمتلك مفاتيح لعب كثير ويتميز بخصائص خارقه من مهارات وفنيات عاليه الإضافة إلى سرعة القياسية ولعبه في أكثر من مركز وهذا يعطي لمدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري أختيارات أكثر في طرق توظيف هذا اللعب المبدع.

كوستا عندما جاء إلى يوفنتوس في الموسم الماضي من بايرن ميونخ الألماني في صفقة إعارة مع أحقية الشراء بقيمة ستت ملايين مقابل الإعارة و خمسون مليون عند الشراء، كان لا يشارك كثيراً ولم يعتاد على طرق اللعب في إيطالية من تضيق المساحات و التكيتك الفني للمدربين والفرق الإيطالية المختلفة.

وشئً فشئ دخل في أجواء الدوري الإيطالي وأصبح يأخذ مكاناً أساسيا في الفريق وكان آخر الموسم الماضي كان يقوم بعمل رائع مع الفريق.

وكان أول اهداف دوغلاس كوستا مع يوفنتوس في العام الماضي يوم الرابع عشر من أكتوبر أمام لاتسيو وتوالت أهدافه الحاسمه مع الفريق وأصبح من الركائز الأساسية للفريق.

كوستا كان مستبعد من الأتحاد الإيطالي لكرة القدم بسبب البسق على لاعب ساسولو وطرده في هذه المباراة وجاءت إصابته بعد هذه الإستبعاد في الدوري وها هو يعود ليعوض ما فاته ويدخل المنافسة مع زملاءه على أخذ مكان أساس لعلم أنه في منافسة شرسه مع بيرنارديسكي وكوادرادو وديبالا وكريستانو رونالدو فلابد عليه أن يقدم أفضل ما لديه.

من المتوقع مشاركة دوغلاس كوستا أمام جنوي يوم السبت المقبل الموافق العشرون من أكتوبر هو ماندزوكيتش وكريستيانو رونالدو نظراً لما يقدمه في التدريبات و إراحتهم من المدرب وهذه يعدل على مشاركة هذا الثلاثي في المباراة المقبلة.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق