-->

موعد مباراة إمبولي ضد يوفنتوس وتردد القنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة إمبولي ضد يوفنتوس وتردد القنوات الناقلة مجانا

يوفنتوس المنتشي بفوزه في دوري الأبطال أمام اليوناتيد يرجع إلي منافسات الدوري الإيطالي من خلال كارلو كاستيلاني معلق فريق إمبولي، يسعي فيها يوفنتوس للفوز وتعويض تعادله المخيب على أرضه في اللقاء السابق وليعزز صدارته للدوري بعد أن فاز نابولي وإنتر في الجولة السابقة وأقتربوا كثيراً من السيدة العجوز في الجدول الترتيب.

هذا اللقاء مهم لكلا الفريقين يوفنتوس يريد الأنقضاض على الصدارة بكل قوة وأخذ الثلاث نقاط علماً بأن يوفنتوس حصل خمس وعشرون نقطه في تسع مباريات من ثمان إنتصارات وتعادل وحيد أما إمبولي يسعى تحسين وضعه في الترتيب حيث أنه يقبع في المركز الثامن عشر برصيد ست نقاط من فوز وحيد و ثلاث تعادلات.

موعد مباراة إمبولي ويوفنتوس

تقام مباراة إمبولي ويوفنتوس على ملعب كارلو كاستيلاني معلب نادي إمبولي ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي سوف تكون ميعاد المبارة في يوم 27 من أكتوبر لعام 2018 الساعة السادسة مساءاُ بتوقيت مصر وليبيا، أمام بتوقيت السعودية و لبنان وسوريا واليمن سوف تكون في تمام الساعة السابعة مساءاً، وبتوقيت تونس والجزائر والمغرب في تمام الساعة الخامسة مساءاً، سوف نتقل المباراة على قناة بي إين سبورت 4 HD والمعلق محمد بركات.

تردد القنوات الناقلة للمبارة إمبولي ويوفنتوس مجاناً

قناة cbc sport HD على قمر الأذربيجاني بشفرة biss  تردد 111135H إستقطاب 27500، قناة أرينا سبورت على القمر بلغاريا سات وهيلا سات، قناة إليفين سبورت تو على قمر هوت بيرد قناة سبورت تي في ثري على قمر هيسباسات، وقناة أرينا سبورت فور على قمر يوتلسات 16.

أبرز ما جاء من حديث أليغري في الندوة الصحفية للقاء

تحدث أليغري عن أمور عده ومنها أنه لن يريح كريستيانو رونالدو في لقاء إمبولي سوف قدم كل ما لديه للقاء اليوناتيد في أليانز ستاديوم ليك يضمن التأهل لدور الستت عشر، إمبولي فريق يلعب بشكل جيد جدا لما يخسر خسائر فاحه هذا الموسم وسوف تكون مباراة صعبه جدا إن لما نحسن التصرف، وأن تمريراتنا تكون على مستوي عالي من الدقة وخاصاً في المناطق الخطر أمام مرمي إمبولي، روغاني لم يلعب كثيراً هذا الموسم هو مستقبل للفريق وسوف نقديم حالة كيليني من الممكن أن يلعب أمام إمبولي.
في دوري الأبطال هناك مساحات كبيره يمكن إستغلالها أما في الدوري الإيطالي الأمر صعب، سوف أختار واحد فقط من بين كانسيلو أو ساندرو سوف يلعب المباراة، وسيبانزولا سوف يلعب ودوغلاس كوستا لم اقرر بعد سوف أقيم حالته، تشان لايزال يخضع للفحوصات وممن الممكن يخضع لعملية جراحية أتمني يعودته في أسرع ما يمكن، مارتا ساهم كثيراً فيما وصل إليه اليوفنتوس حاليا أتمني له التوفيق فيما هو قادم.

التشكيل المتوقع للمباراة يوفنتوس وإمبولي

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام إمبولي هيكون على شكل تخطيطي 4.3.3 في حراسة المرمي تشيزني خط الضهر كيليني - بونوتشي - دي تشيليو - ساندرو خط الوسط ماتويدي - بيانيتش - بينتاكور خط الهجوم كريستيانو رونالدو - ديبالا - بيرنارديسكي
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق