إغلاق القائمة
يوفنتوس يتعثر أمام جنوى بتعادل مخيب

يوفنتوس يتعثر أمام جنوى بتعادل مخيب

    يوفنتوس يفقد نقطتين أمام جنوى في لقاء اليوم بتعادل في معلب اليانز ستاديوم بهدف لكل فريق، وبذلك يتسمر يوفنتوس في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بواقع خمس وعشرون نقطة أما جنوى فترتقي في جدول التدرتيب إلي المركز العاشر بواقع ثلاثة عشر نقطة.
    كريستيانو رونالدو من مباراة يوفنتوس ضد جنوى

    بدأت المباراة بكل قوة من جانب السيدة العجوز وقد هددو المرمي في أكثر من مناسبة ومنها رأسية كريسيتانو رونالدو التي جاءت في القائمة الإيسر لحارس مرمي جنوى.
    وتوالت التسديدات والهجمات حتى جاء كانسيلو بتسديدة من الجهه اليسرى لتتخبط الكرة داخل منقطة الجزاء حتى صولة إلي رونالدو التي وضعها في الشباك في الدقيقة الثامنة عشر من مجريات الشوط الأول لتصبح النتيجة هدف مقابل لا شئ.
    وتستمر هذه النتيجة حتى نهاية الشوط الأول ومع الشوط الثاني بدى للاعبي يوفنتوس أن المباراة سهله وفي المتناول حتى وصلت المباراة إلى الدقيقة السابعة والستون التى حدث فيها الشئ غير متوقع فقد الفريق تركزه ومن كرة كادة أن توشك الخروج من المعلب لضربة ركنية لفريق جنوى لحقها لعب جنوى ولعب الكرة بتجاه المرمي ليضعها دانيل بيسا في مرمي تشيزني برأسه لتصبح النتيجة تعادلاً.
    حول أليغري تداءك الأمر بإحقام عدد لاعبين بيزيد من الهجوم على جنوى وجاء التبديل الأول بخروج كوادرادو ونزول دوجلاس كوستا وبعد ذلك خروج ماتويدي ونزول باولو ديبالا واخيراً نزول بيرنارديسكي بدلا لمانزوكيتش الذي كان دون المستوى في هذه المباراة.
    بعد هذه التعادل يدخل يوفنتوس في التفكير في مباراة مانشيستر يونايتيد يوم الثلاثاء القادم في دوري الأبطال وعنيه على تحقيق نتيجة إيجابية لكي يعزز صدارة للمجموعة الثامنة وبتعد عن الدخول في حسابات قد تعرقل تقدمه في المسابقة الأبطال خاصة وفي جميع المسابقات عامة.
    mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق