-->

موعد مباراة يوفنتوس وجنوي التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة مجاناً

يلتقي يوفنتوس وجنوي ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي على أرض يوفنتوس ويسعى نجوم السيدة العجوز للفوز التاسعة في الدوري على التوالي بعد أن حقق يوفنتوس ثمان إنتصارات متتالية في الدوري وأخرها الفوز على أودينيزي بثنائية بنتاكور وكريستيانو رونالدو.
يوفنتوس جنوي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة يوفنتوس جنوى والقنوات الناقلة مجاناً

تقام مباراة يوفنتوس وجنوى على ملعب أليانز ستاديوم ملعب يوفنتوس الجديد الجولة التاسعة غداً السبت الموافق العشرون من سبتمبر لعام 2018، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وليبيا، والساعة السابعة بتوقيت السعودية وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن، والساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والقناة الناقلة بين إن سبوت 4 اتش دي والتعليق لــ علي محمد علي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوة مجانا

يوجد قنوات عديدة لنقل المبارايات وبثها على أقمار عديدة ومختلف ومنها قناة سبورت تي في 1 و إتش دي على قمر هيسباسات، وأيضا قناة ارينا سبورت من دولة صربية على قمر بلغاريا سات، وقناة إلفين سبورت على قمر هوت بيرد، وأيضا يوجد قناة كرواتية تسمى ارينا سبورت على قمر يوتلسات 16 وفيما يلي بعض ترددات لقنوات مختلف.

تردد قنوات مجانا لنقل المبارايات


الحديث الصحفي لمدرب يوفنتوس أليغري لمباراة جنوي

تحدث أليغري عن اموراً كثيرت تتعلق بمباراة جنوي والفريق وقال: أن كوتسا و دي تشيليو يستطيعان المشاركة بعد تعافيهم كلياً من الأصابة، أما سيبنازولا لا يتستطيع وليس جاهزاً حتى الأن هو وسامي خضيرة ويتنمني أن يكون سامي متاح في مباراة مانشستر في الأبطال.
تكلم عن ديبالا أنه لان يشارك من البداية ولكن ممكن من مقاعد البدلاء هو ودوغلاس كوستا، أما كريستيانو رونالدو تحدث عنه انه متواضع ومتعاون جدا هو ممتاز في صناعة الأهداف وبارع في ذلك بالأضافه إلي تسيجيلها طبعاً.
دي تشيليو تحدث عنه أنه إذا شارك سيكون بدلاً من ساندرو في مركز الظهير الإيسر ولكن لابد من تقيم وضع الأخير، تحدث عن موسي كين مهاجم يوفنتوس الصغير قال أنه بديل جيد لمانزوكيتش هو يتطور ويعمل بجد في التدريبات وسوف يكون له مستقبل باهر، أما تشيزني سيكون حاضراً في لقاء الغد وبيرين يتدرب بشكل ممتاز وسيكون له مشاركة عديده قريباً.
تحدث أليغري بشكل مميز عن بينتانكور الشاب الأورجواني الصغير الذي تطور كثيراً مع الفريق وأخذ فرص كبير في الفتره الماضية وقاله عنه أنه ممتاز جدا في مركز بوكس تو بوكس في وسط الملعب.
ثم تحدث عن جنوى قاله انه فريق عنيد ويملتك لاعبين جيدين ومنهم الهداف بياتيك وهو خطير جدا ويجب على الفريق الحذر واللعب لأخر لحظه في المباراة بجدية تامه.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس لمباراة جنوى

تشكيل يوفنتوس

يبدأ في حراسة المرمي الحارس تشيزني، خط الدفاع ساندرو بنعطية وبنوتشي، كانسيلو، خط الوسط بينتاكوروماتويدي، وبيانيتش، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ومانزوكيتش و بيرنارديسكي.
قد يطرق بعض التعديلات على التشكيل في آخر اللحظات كما في الصورة سوف تجد تشكيل آخر.


mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق