-->

لوكاكو: يوفنتوس من أقوى الفرق في أوروبا وأتمني اللعب في الدوري الإيطالي

روميلو لوكاكو مهاجم مانشيستر يونايتد يتحدث في لقاء لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت عن مواجهة المنتظره أمام فريق يوفنتوس في دوري الأبطال يوم الثالث والعشرون من الشهر الجاري في ملعب مسرح الأحلام ضمن المجموعه الثامنة.

لوكاكو يتحدث عن يوفنتوس

لوكاكو في حديثه تطرق إلى عدد نقاط من أهم هذه النقاط هو الفوز على يوفنتوس في ملعب الأولد ترافورد ليك يتصدور المجموعه وهى فرصه مثالية للأنقضاض على صدارة المجموعه الثامنة.

كما تحدث عن كريستيانو رونالدو وقاله عنه أنه صنع مسيرة حافله بأنجازات وإنه لاعب كبير وصفقة أنتقاله إلي يوفنتوس تزيد من قوة يوفنتوس الهجومية سوف يكون أخطر اللعبين علينا.

كما قال لا ننسى باقي اللعبين ومن أهمهم باولو ديبالا الذي يمتلك مهارات وفنيات عالية وأيضا دوغلاس كوستا الذي أفضله وأحبه كثير وأحب طريقة لعبه.

قاله عن نادي يوفنتوس أنه يمتلك رؤيه واضحه ومشروع ناجح وكل عام يثبت أنه في تطور دائم ويصبح أقوي عن العام الذي سبقه.

عندما سئول لوكاكو عن أنه يفضل اللعب في الدوري الإيطالي أم لا كان رده، أنه يريد اللعب بالطبع وخاصا أن لديه أخ يلعب مع نادي لاتسيو يدعي  جوردان لوكاكو.

كما تحدث عن وضعية فريقه في المجموعه وقال أنه كان من الجيد الفوز في أول مباراة في الأبطال أمام يونغ بويز ولكن من المخيب التعادل أمام فالنسيا وهذه الوضيع تجربنا على تقديم الأفضل أمام يوفنتوس في المواجهه القادمة لكي تحصل على صدارة المجموعه.

أما يوفنتوس هو منافسنا الرئيسي على صدارة المجموعه وضعه جيد جداًَ فوزين متتاليين يضعه في صدارة المجموعة واداء اكثر من رائع في المباراة الأخيرة أمام يونغ بويز بالفوز بثلاثية ديبالا أما مباراة فالنسيا وضحة مدي قوة يوفنتوس بعد طرد كريستيانو رونالدو وبرغم من ذلك الفوز وهذه يوضع مدي قوة يوفنتوس ويجب أن نستعد وأن نخطف النقاط الثلاث من يوفنتوس ونتصدر المجموعة.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : دوري الأبطال

إرسال تعليق