-->

مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس والتشكيل المتوقع للفريقين والقنوات الناقلة مجانا للمباراة

يوفنتوس مانشستر يوناتيد

يوفنتوس يشد الرحال إلي مدينة مانشستر حيث ملعب مسرح الأحلام أولد ترافورد يواجه مانشيستر يونايتد يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال في سعيه للخروج بنتجة إجابية أمام رجال مورينهو في مباراة صعبة سوف تحدد مصير كل فريق في تصدر المجموعة الثامنة.

يوفنتوس يدخل هذه المبارة ورصيده من النقاط ست وهو متصدر المجموعة وقد ظفر بيهم بفوزين على كلاً من فالنسيا في المستايا بهدفين لصفر وفوز مهم على أرضية أليانز ستاديوم أمام يونغ بويز بثلاثية باولو ديبالا أما مانشستر يوناتيد فقد امتلك اربعة نقاط من فوزه على يونغ بويز في الجولة الأولى و تعادله الخيبة أمام فالنسيا في الجولة الثانية.

مواجهات اليوفي ومانشستر يونايتد

من المواجهات الكبيرة هى مواجهة يوفنتوس ومانشستر يونايتد هما فريقين كبيرين وعريقين في أروربا وتقابلا في أكثر من مناسبة وعدد المواجهات بيهما قبل لقاء الغد هما إثنا عشر مقابلة فاز يوفنتوس في خمس وفاز مانشستر بخمس أيضا وتعادل في باقي المناسبات وهما مبارتين.

موعد مباراة مانشستر يوناتيد ويوفنتوس وتردد القنوات الناقلة مجانا

تقام المبارة يوم الثلاثاء غداً الموافق الرابع والعشرون من أكتوبر لعام 2018 على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وليبيا، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وسورياواليمن فلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت كلاً من تونس والمغرب والجزائر، القناة الناقلة هى بي إن سبوت واحد والمعلق حفيظ الدراجي.

تردد القنوات الناقلة لدوري الأبطال بالمجان

القناة الناقلة في الشرق الأوسط هى طبعاً بي إن سبورت ولكن يوجد العديد من القنوات علي أقمار صناعة تقدم المباراة بشكل مجاني ومنها قناة أرينا سبورت على القمر بلغاريا هلا سات، وقناة سبورت بريميم على قمر هوت بيرد، قناة دا زان على قمر الأسترا 19، وايضا علي مجموعة قنوات فرنسية تسمى MRC sport القناة الثانية، وفي الصورة التالية مجموعة من القنوات تردداتها لنقل المباراة.
تردد قنوات لنقل المبارايات مجانا

تشكيل يوفنتوس لمواجهة مانشستر

تشكيل يوفنتوس أمام مانشستر يوناتيد

بعض الخبر تقول أن ماندزوكيتش مصاب سوف يغيب عن المبااة وايضا إمري تشان لانه مصاب في الغدة الدرقية سوف يبدأ أليغري بتشكيل متوقع 4-4-2 في حراسة المرمي تشيزني، خط الدفاع بونوتشي - كلليني - ساندرو - كانسيلو، خط الوسط: بيانيتش - ماتويدي - كوادرادو - بيرنارديسكي وخط الهجوم ديبالا - كريستيانو رونالدو.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق