-->

بالصورة.. مايورجا تكشف عن دليل تورط كريستيانو في إغتصابها

بعد الأتهامات التي وجهة إلي كريسيتانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس في الأيام الأخيرة يظهر دليل جديد على تورطه في قضية الأغتصاب مايورجا.

مايورجا تكشف عن دليل تورط كريستيانو في إغتصابها

وهذا الدليل يزعم أن كريستيانو بالفعل قام بجريمة الأغتصاب وتناقل هذه الدليل مجلة دير شبيجل الألمانية وبعد ذلك نقلة صحيفة ماركا الأسبانية، وتدور هذه الحادثة حول أن عارضة الأزياء كاثرين مايورجا كانت تقطن بأحد القنادق الشهيرة في مدينة لاس فيجاس في عام 2009، وقد تعرضة إلي الأغتصاب من قبل كريسيتانو رونالدو في هذا الفندق.

مايورجا تكشف عن دليل تورط كريستيانو في إغتصابها

ثم قامت بعد هذه الحادثة بتقديم دعوى قضائية ضد كريسيتانو توجه فيه الأتهام بالأغتصاب أمام محكمة ولاية نيفادا في أمريكا، وقال محامي الدفاع عن كاثرين أنها سوف تلغي الأتفاق الذي كان بينهم بحل المشكلة ودياً ودفع نجم يوفنتوس لها مبلغ بقيمة 325 ألف دولار مقابل التنازل عن القضية، وهي الآن تعمل على إلغاء هذه الأتفاق وهذا الأتفاق موثقة وموقع من قبل الطرفين كما مباين في الصورة الوثيقة.
تصريحات كريسيتانو رونالدو حول تهمة الأغتصاب


وبعد هذه صرح رونالدو عبر صفحته على الفيس بوك أن هذه العمل الأجرامي ضد مبادئة وأسقط التهمه عن نفسه، وفريق محامي رونالدو أمامهم 20 يوماً للرد على هذه الدعوه القضائية وإثبات عكس ذلك، وإذا ثبت هذه الجرم من المعرض أن يتم ترحيل كريستانو إلي البرتغالي.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق