-->

موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

يوفنتوس بعد تحقيق العلامة الكاملة في جميع مباراياته هذا الموسم وهى سبع مبارايات في الدوري بسبع انتصارات آخرها أمام نابولي ويحصد منها واحد وعشرون نقاطه في صدارة الترتيب العام، وفي دوري الأبطال فاز في مباراتين أمام فالنسيا الأسباني ويونغ بويز السويسري ليتصدر المجموع الثامنة.

يوفنتوس أودينيزي


ينطلق أليغري إلي ملعب أودينيزي ملعب فريولي لمواجهة أودينيزي ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، يوفنتوس يواجه فريق صاحب المركز الرابع عشر في في التريتب الدوري برصيد ثمان نقاط جماعهم من فوزين وتعادلين من بداية الموسم.

ويستعد يوفنتوس لقنص النقاط الثلاث لكي يعزز صدارته للدوري وينفرد بيها أكثر وأكثر بعد الإيطاحه بأقرب منافسية في المباراة الماضية بين يوفنتوس ونابولي بثلاث أهداف لهدف واحد.

موعد ومشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي والقنوات الناقلة والترددات

تقام مباراة يوفنتوس وأدينيزي على ملعب فريولي ملعب أدوينيزي يوم السبت الموافق السادس من أكتوبر لعام 2018م، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة و سوريا، الأردن وفلسطين ولبنان، وتمام الساعة الثامنة بتوقيت الأمارات والكويت والعراق وعمان، وفي الساعة السادسة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر، والساعة الرابعة بتوقيت المغرب وغرينتش والقناة الناقلة الرسمية هى بي إن سبورت 4 HD.

القنوات الناقلة بالمجان وتردداتها لمباراة يوفنتوس وأدينيزي

قناة NEW BISS KEY على القمر الأذربيجاني مشفرة 11153H -27500-5/6-DVB-4-AZERSPACE 46 EAST -BISS CW : 13 13 13 13 13 13 13 13 Arena sport 2 هذه القناة موجوده على القمر البلغاري وقمر هيلا سات مجانا شفرة تاندربيرج قناة Gol tv القمر - Asra 1M -الموقع : E19 - التردد : 10785- الأستقطاب V - معدل الترميز: 22000 - التشفير: الشيربنغ وبعض ترددات على بعض الإقمار الأخري:

تردد قنوات -arena sport 4 - 2HD-sport-tv-3HD

مؤتمر الصحفي لأليغري يتحدث فيه عن التشكيل الفريق

تحدث أليغري عن بعض النقاط في تشكيلة يوفنتوس أمام أودينيزي في مباراة السبت ومنها:

• خضيرة وروغاني خارج تشكيلة لقاء أودينيزي بسبب الأصابة وعودة دي تشيليو، وحارس مرمي سيكون تشيزني وكوستا سوف يعود أمام جنوة.
• سوف يبدأ المباراة بثلاثي هجومي ديبالا وماندزوكيتش ورونالدو، امام كوادرادو سوفي يستريح ويأخذ مكانه كانسيلو.
• مباراة صعبه أمام ادوينيزي لأنه خسرو أخر مباراتين وديهم الحافز تحسين وضعهم ويمتلكون لاعبيون على مستوي جيد في الهجمات المرتده فيجب الحذر.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام ادوينيزي

تشيكيل يوفنتوس أمام اودينيزي


mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق